bein sport.. أداة قطر المشبوهة للتطاول على السعودية

الإثنين، 14 يناير 2019 12:00 ص
bein sport.. أداة قطر المشبوهة للتطاول على السعودية
السوبر الايطالى

تظهر مشاعر الحقد القطري من أي نجاح تقدم عليه الدول العربية الكبرى، بين الحين والآخر، فلا يفوت نظام الحمدين فرصة إلا ويظهر ما يحمله من طغينة للمملكة العربية السعودية، فبعد موافقة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم على إقامة السوبر في جدة، حركت الإدارة القطرية أذنابها الإعلامية في الخارج للنيل من المملكة والتطاول عليها من أجل نقل هذا الحدث الرياضي إلى مكانًا آخر. 

ويظهر من تحركات مجموعة بي إن سبورت، هو تحرك أبواق تميم بن حمد الأمير القطري الإعلامية للنيل من الرياض، حيث طالبت المجموعة عبر خطابا المدير التنفيذي للدوري الإيطالي تغيير مكان إقامة مبارة كأس السوبر الإيطالي تحت مزاعم دعم السعودية للقرصنة في الرياضة العالمية.

 
ورغم تبني الرئيس التنفيذي للمجموعة القطرية نهج محرض، لتقليب الرأي العام الإيطالي ضد الرياض، وشخصيات عامة مثل لوكالوتي، وزير الرياضة السابق، للتوقيع على مذكرة لتغيير مكان السوبر، تجاهل الاتحاد الإيطالي الدعوات الخبيثة ضد بلاد الحرمين، وأعلن إقامة السوبر الإيطالي الأسبوع المقبل بالرياض رغم أنف تميم وأذنابه.
 
1433464716195966800
 

 

وكانت مجموعة بي إن سبورت قد أعلنت، فى بيان غامض توقفها عن البث فى مصر لخلافات مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية "cne"، وهو ما أثار استياء جماهير الكرة فى مصر خاصة وأن مجموعة القنوات تحتكر بث البطولات الرياضية الكبرى لاسيما وأن القناة أثارت هذه الخطوة بعد إعلان استضافة مصر كأس الأمم الإفريقية، قبل أن تتراجع الشركة عن رغبتها  فى قطع البث عن المصريين بعد الضغط الكبير الذى مارسته الجماهير عبر الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعى، بجانب ضغط المسئولين لإجبار الشركة على إعادة البث.
 
رضخت مجموعة قنوات bein sport لمطالب المصريين، بعدما أعلنت وقف البث في مصر، أعقاب فوز القاهرة باستضافة أمم أفريقيا 2019، وأكد محمد أحمدين رئيس الشركة المصرية للقنوات الفضائية " CNE "، أنه تم الاتفاق والوصول إلى حل جذرى مع القائمين على شبكة قنوات bein، وتم تجديد التعاقد معهم لمدة عامين آخرين.
 
وأضاف أحمدين، أن توقف البث والأزمة التى حدثت أمس كان بسبب الاختلاف فى بعض وجهات النظر، هذا الأمر يتعلق بأمور تجارية وأخرى خاصة بالنايل سات، وفى النهاية تم الوصول إلى حلول ترضى جميع الأطراف، وعاد البث مرة أخرى.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة