كيف يستمر في قمع شعبه؟.. عضو بالأسرة الحاكمة يذوق مرارة انتهاكات تميم

الإثنين، 14 يناير 2019 11:00 م
كيف يستمر في قمع شعبه؟.. عضو بالأسرة الحاكمة يذوق مرارة انتهاكات تميم
تميم بن حمد خليفة الثانى أمير قطر

يثبت يومًا تلو والآخر، تنظيم الحمدين الإرهابي إجرامه بحق القطريين، وذلك عبر قمعه وارتكابه انتهاكات لا حدود لها، فمن اختفاء المعارض القطري خالد الهيل في ظروف غامضة، وصل الأمر إلى اعتقال الشيخ جاسم بن ناصر آل ثاني عضو الأسرة الحاكمة القطرية بعد مدحه للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود عبر الأجهزة الأمنية.

وما أن ظهر عضو الأسرة الحاكمة الشيخ بن ناصر آل ثاني في إحدي لقاءاته التليفزونية وهو يمتدح العاهل السعودي ويصفه بالأب الكبير للخليج، إلا وأصدر تنظيم الحمدين توجهاته للمرتزقه ولجانه الإعلامية لتشوية الرجل.

وكان كل جرم جاسم بن ناصر آل ثانى هو تأكيده فى تصريحات له أن حل أزمة بلاده فى الرياض، وتحديدا عند خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الذى وصفه بـ «الأب الكبير للخليج».

 

 

وهاجم جاسم آل ثانى إعلام الأمير تميم بن حمد، رافضًا وصف الدول الداعية لمكافحة الإرهاب بـ«دول الحصار؛ لأنهم أشقاء»، ما دفع لجان أمير الإرهاب الإلكترونية لشن هجمة ضده، كشف عنها النشطاء الغاضبين من حكم آل ثانى، حيث أكد أحد النشطاء أن جهاز الأمن القمعي فى الدوحة هو من أصدر تعليماته للجان الإلكترونية برفع الهجمة الشرسة على الشيخ جاسم، لاسيما الإعلاميين المواليين للنظام.

ولكن واجه هذه الحملة بعض القطريين مدشين هاشتاجًا ضد النظام للدفاع عن الشيخ جاسم، "#ذباب_عزمي_يهاجم_الشيخ_جاسم" وأعادوا بث مقاطع الفيديو مؤكدين أن ما جاء فيها يعبر عنهم؛ وقال ناشط "90% من الشعب والقيادات يريدون السلام ويريدون حل الأزمة، أعتقد أن الحل ليس مع المبعوث الأمريكي أو أي مبعوث آخر، الحل نحن نؤمل فيه على خادم الحرمين الشريفين ولا نزال نعتبر أن خادم الحرمين هو الأب الكبير للخليج ونحن نحترمه ونكن له كل تقدير واحترام".

 

 

وقال مغرد، إن «الشيخ جاسم بن ناصر آل ثاني  يمثل الشعب القطرى و صدق فى كلامه 90% من الشعب القطرى يرفضون سياسة تميم الذى سلم قطر المحتل التركي وقبلها لحركة الإخوان الإرهابيين».


ويمثل الشيخ جاسم بن ناصر آل ثاني الكثير من الشعب القطري الذين يرفضون سياسة تميم الذي سلم قطر المحتل التركي وقبلها لحركة الإخوان الإرهابيين

وأمام الهجمة الشرسة الذي تعرض لها بن جاسمـ دافع نجله عنه ورد: "ليس أنت وأشكالك يقيم أو يخون والدى فهو حفيد المؤسس والجميع يعلم من الشيخ جاسم لكن السؤال الآن من أنت ومن تكون قبل عشرين سنة من أعط لك الحق للدفاع عن وطن ليس وطنك ارجو أن لا تزود عن الدفاع عن وطن أبنائه يستطيعون الدفاع عنه ولا تتمثل بالوطنية فأنت والى مثلك أول من يبيع".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة