تمثيل غير لائق لمحافظة القاهرة.. ماذا دار في اجتماع لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب؟

الأربعاء، 16 يناير 2019 02:18 م
تمثيل غير لائق لمحافظة القاهرة.. ماذا دار في اجتماع لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب؟
مجلس النواب
مصطفى النجار

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد على إبراهيم، بشأن إنشاء مجمع مدارس بالأرض الكائنة بمنطقة الشيخ منصور والزهور بحى المرج – محافظة القاهرة.
 
وانتقدت اللجنة التمثيل غير اللائق من ممثلى محافظة القاهرة خلال الاجتماع، ودعت المحافظين إلى عدم تكرار هذا الأمر فى الاجتماعات اللاحقة.
 
ووافقت اللجنة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب على أبو دولة، بشأن إنشاء مدرسة ثانوية فندقية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن – محافظة بنى سويف.
 
وحفظت اللجنة الاقتراح برغبة المقدم من النائب يسرى الأسيوطى، بشأن تحويل مدرسة محمود خاطر التابعة لإدارة عين شمس التعليمية إلى مدرسة رسمية للغات.
 
وأجلت اللجنة الاقتراح برغبة المقدم من النائب بسام فليفل، بشأن إنشاء مكتب بريد بقريتى (بستو – طبنوها) مركز نبروه – محافظة الدقهلية، والاقتراح برغبة المقدم من النائب رائف تمراز، بشأن عمل إحلال وتجديد لمبنى سنترال صان الحجر – محافظة الشرقية وإعادة تشغيله، ودعت لإعداد دراسة من وزارة الاتصالات عن هذا الطلب والتكلفة المالية.
 
وحفظت اللجنة الاقتراح برغبة المقدم من النائب عبدالباقى تركيا، بشأن نقل مكتب بريد ديرب نجم – محافظة الشرقية من مكانة الحالى إلى مكان جديد.
 
فيما وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى على الاقتراح برغبة المقدم من النائب سمير رشاد أبو طالب، بشأن إنشاء مكتب بريد بقرية العوايسة – مجلس قروى البيهو – مركز سمالوط – محافظة المنيا، وعلى الاقتراح برغبة المقدم من النائب حسين غيته، بشأن إنشاء مكتب بريد بقرية صفانية – مركز العدوة– محافظة المنيا، وأوصت بسرعة الانتهاء من المعاينة وعمل المقايسات ومراجعة الشبكات وتقويتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق