رئيس بعثة المنتخب ببطولة العالم لليد: أولى مواجهاتنا فى الدور الرئيسى ستكون أمام النرويج الأحد المقبل

الجمعة، 18 يناير 2019 12:45 ص
رئيس بعثة المنتخب ببطولة العالم لليد: أولى مواجهاتنا فى الدور الرئيسى ستكون أمام النرويج الأحد المقبل
المنتخب الوطنى لكرة اليد

أكد مؤمن صفا، رئيس بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد المشاركة حاليا في بطولة العالم في الدنمارك، أن المنتخب الوطني سيفتتح مبارياته في الدور الرئيسي بمواجهة النرويج في السابعة من مساء الأحد بتوقيت القاهرة، ويلتقي في المباراة الثانية مع الدنمارك في التاسعة والنصف من مساء الإثنين، وفي المباراة الثالثة سيواجه تونس في الرابعة والنصف من مساء الأربعاء.

وأضاف «صفا»، أن الحالة المعنوية للاعبين مرتفعة للغاية بعد تأهل المنتخب الوطني للدور الرئيسي من المونديال، مشيداً بالمستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون طوال مباريات الدور الأول، ومشدداً علي أن المنتخب يتعامل مع الصورة بشكل عام، وكان الهدف الرئيسي هو التأهل للدور الرئيسي، وهو ما تم بعد الفوز على أنجولا في ختام الدور الأول.

وطالب صفا الجماهير المصرية بالالتفاف حول المنتخب الوطني كعادتها، ودعم اللاعبين والجهاز الفني لتقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة لتقديم مستوى متميز يليق بكرة اليد المصرية بشكل خاص والرياضة المصرية بشكل عام.

ودخل المنتخب الوطني ضمن المجموعة الثانية في الدور الرئيسي برصيد نقطة واحدة من تعادله مع المجر، ومعه في المجموعة النرويج والدنمارك وتونس والسويد والمجر.

ومن ناحية أخري، أبدي اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري للرماية، سعادته بعد وصول خطاب من الاتحاد الدولي للعبة، بإسناد بطولة العالم لرماية الأطباق المروحية خرطوش، والتي ستُقام العام المقبل 2020 وستكون الأولي من نوعها، حيث من المقرر أن تُقام بنادي الجيش بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأضاف حسني أن البطولة ستكون بمشاركة 400 رامي ورامية، والتي ستشهد مشاركة كبيرة من جانب الدول العربية والأوربية .

وأضاف «حسني»، أنه سعيد بأنها ستكون أول بطولة ستُقام في العاصمة الإدارية الجديدة، مشيراً إلى أنها ستسبق بطولة العالم لكرة اليد التي ستسضيفها مصر 2021 .

وأوضح اللواء حازم حسني، أنه سيتم توجيه الدعوة للرئيس عبد الفتاح السيسي لافتتاح البطولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق