إعلاميون ومحللون يفضحون قطر: الدوحة مصابة بالجنون (فيديو)

الأحد، 20 يناير 2019 08:00 م
إعلاميون ومحللون يفضحون قطر: الدوحة مصابة بالجنون (فيديو)
تميم بن حمد خليفة الثانى أمير قطر

 
حالة من الأنفصام الكبيرة التي تعيشها قطر في الأونة الأخيرة، تظهر في تصريحات المسئوليين القطريين السابقين، والإعلاميين التابعين لقنوات الدوحة، على خلفية استمرار الانتكاسات التي يتعرض لها النظام القطري خلال الفترة الماضية.
 
و في هذا الإطار، أكدت قناة «مباشر قطر»، أن حمد بن جاسم بين استراتيجية الغيووبة وداء الفصام، يبدو أنه مهندس انقلاب الابن على الأب والحليف المخلص للكيان الصهيوني، مشيرة أنه أصيب بالجنون ما جعله يعتقد نفسه عرابًا لمنطقة الشرق الأوسط.
 
وأضافت القناة أن انتهاج حمد بن جاسم سياسة الانتقاد للدول العربية جاءت بعدما فشل النظام القطري في مواجهة النظام العربي المكافح للإرهاب.
 
وأكدت الإعلامية الإماراتية، مريم الكعبى فى سلسلة تغريدات لها عبر حسابها الشخصى على «تويتر»: «لا يستفزني أمر مثلما تستفزني محاولات الحثالة النيل من سيرة الكبار، ولا أرى خللاً نفسياً واعتلالاً اجتماعياً ودعارة فكرية مثل تلك المحاولات الرخيصة لتشويه كل شيء جميل في حياتنا، وكأن ثورات الخراب جاءت بتشريع لذوي النفوس الدنيئة لكي يمارسوا هوايتهم المريضة في القذف والتزييف والتشويه».
 
 
 
وفضحت الإعلاميين العاملين فى منابر قطر، قائلة: صححوا معلومات عميل المواقف وسمسار الكلمة، أبلغوا العاملين  بقنوات الجزيرة بأنهم يهذون ليطرق أحدكم بابهم ويخبرههم بأن صوتهم يرتد إليهم خاسئاً وبأن من يسعون ويشوهون مصر بأن مصر ماضية في نهضتها المعاصرة بقيادة زعيمها الذي اختاره الشعب ليقضي على مخططاتهم ثم لينهض بدولته التي أرادوا لها أن تكون بحر دماء فانتصرت .
 
وتابعت الإعلامية الإماراتية: صرخت أقلامنا لن يتركوا دولة عربية مستقرة وها هي الوقائع تثبت، فالحرب الدعائية القذرة ضد السعودية هي حرب ضد الخليج وأمنه واستقراره.
 
وفي سياق متصل هاجمفهد ديباجى، المحلل السياسى السعودى، النظام القطرى موضحًا: «قطر تحارب بالوكالة  واليوم تشحذ همتها وتشحن جيوش دعايتها ضد السعودية، فمن يسعى إلى الإساءة لنا و إلى دمار  وسقوط بلادنا وقيادتنا لابد من المعاملة بالمثل، هذا ما يحدث سابقا وحاليا من تركيا و قطر و إيران والإخوان». 
 
وطالب المحلل السياسى السعودي بالتعامل مع هؤلاء الإعلاميين الخائنين للدولة، بأنهم أعداء للوطن ولقيادتنا، مشيرة أن أي دعم أو تعاون يقدم لهم يعتبر خيانة، ومقاطعة قطر من فوائدها أنه عرف كل واحد حجمه، فلو انفقت المملكة مليارات لكشف نوايا الكارهين والحاقدين لما وصلت إلى ما كشفته المقاطعة، والمواجهة مع قوى الشر أصبحت علنية ولم تعد تخفى على أحد، فالذي لايستنكر أو لايهتم ويصمت عن ما تتعرض له بلادنا من هجوم وحملات إما خائن أوشريك.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق