«شوشة» يكرم موظف بمجلس مدينة العريش تعرض للاعتداء خلال حملة إزالات بحي المساعيد (صور)

الإثنين، 21 يناير 2019 08:18 م
«شوشة» يكرم موظف بمجلس مدينة العريش تعرض للاعتداء خلال حملة إزالات بحي المساعيد (صور)
كتب - محمد الحر

 
كرم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء موظفاً بمجلس مدينة العريش، يعمل سائق لودر، تعرض للاعتداء من قبل معترضين على إزالة كافيتريا مخالفة بحي المساعيد بمدخل مدينة العريش الغربي.
 
موظف شمال سيناء  الذي تم التعدي عليه (3)
 
وقال اللواء وليد المعداوي، رئيس مدينة العريش، إن تكريم المحافظ للموظف الذي تعرض لاعتداء خلال أداؤه لعمله يأتي من منطلق إرساء المبادئ والقيم وتكريم كل مخلص ومجتهد في عمله.
 
موظف شمال سيناء  الذي تم التعدي عليه (2)
 
 
وأوضح رئيس المدينة أن المحافظ كرم خالد الكاشف، سائق اللورد المصاب في حمله الازالات بمدينه العريش مع منحه منحه ماليه خاصة تقديراً له.
 
وأشار رئيس مجلس مدينة العريش إلى أن محافظ شمال سيناء، أكد  على  إرساء قواعد تطبيق القانون  على الجميع وعدم السماح بالمخالفات والتجاوزات وذلك في حضور العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظه ورئيس مركز ومدينه العريش وسكرتير مجلس مدينه العريش.
 
موظف شمال سيناء  الذي تم التعدي عليه (4)
 
 
وقال اللواء وليد المعداوي في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، أن مجلس المدينة سيواصل حملة إزالات التعديات على أراضي الدولة والاشغالات المخالفة بكل شده وصرامة، وأن المسألة مسألة وقت لأننا دولة قانون، وستكتمل الحملة من عند توقفها وستشمل الجميع.
 
 كان سائق لودر مجلس مدينة العريش يشارك بتنفيذ حملة إزالات بحى المساعيد لإزالة أكشاك وكافتريات باستخدام اللودر، وقام عدد من المواطنين المعترضين على إزالة كافيتريا مخالفة بالاعتداء على السائق اللودر  بحي المساعيد بواسطة ماسورة حديدية.
 
 وحسب مصدر طبي بمستشفى العريش العام إنه تم استقبال خالد الكاشف، موظف بمجلس  المدينة، وتبين إصابته بكسور أعلى منطقة الرأس نتيجة الاعتداء  عليه بآلة حادة، وتم عمل الأشعة اللازمة وتخييط الجرح وحجزه داخل المستشفى العام.
 
وتم تحرير محضر بالواقعة ضد الجناة، وتم القبض عليهم وتحويلهم إلى نيابة شمال سيناء العامة بالاسماعيلية، التي قررت حبسهم على ذمة القضية.
 
 
موظف شمال سيناء  الذي تم التعدي عليه (5)
 
موظف شمال سيناء  الذي تم التعدي عليه (6)
 
موظف شمال سيناء  الذي تم التعدي عليه (1)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة