ليه يا أهلي؟.. 4 صفقات رفضتها القلعة الحمراء وتألقت في ميت عقبة

الثلاثاء، 22 يناير 2019 08:00 م
ليه يا أهلي؟.. 4 صفقات رفضتها القلعة الحمراء وتألقت في ميت عقبة
عمر السعيد

يحفل عالم كرة القدم الحافل بالغرائب والعجائب، لذلك فربما لا ينطبق علي هذا العالم المثل الشهير"لا بكاء على اللبن المسكوب" فهناك بعض الفرق قد تكون مضطرة للاستغناء عن لاعبين لتبرز مواهبهم فى فرق منافسة تتسبب فى فوزهم بالعديد من المباريات، فيما يسكب الفريق الذى تخلى عنهم " دموع الندم".

هناك قائمة لاعبين لم يحالفهم الحظ لاستكمال المشوار الذى بدأوه بالأهلى ليتحول مصيرهم إلى غريم القلعة الحمراء التقليدى نادى الزمالك، الذى أعاد اكتشافهم ليخطفوا الأضواء ويحرزوا الأهداف ويبدعوا فى مراكزهم ليصبحوا مصدر سعادة جماهير ميت عقبة ،وهو ما نرصده من خلال التقرير التالى:


عمر السعيد 

هداف الإنتاج الحربى السابق، الذى كان محور تنافس بين الأهلى والزمالك فى الموسم الماضى، إلا أن تراجع الأهلى فى الصفقة أدى إلى انضمام اللاعب للقلعة البيضاء ليشارك مع فرسان ميت عقبة فى بطولة الكونفدرالية وبهدف أكثر من رائع ينقذ حلم القلعة البيضاء ببطولة الكونفدرالية فى شباك اتحاد طنجة.


محمود كهربا
 

نشأ كهربا فى النادى الأهلى وتألق داخل جدران القلعة الحمراء، قبل أن تتخلى عن اللاعب، الذى انتقل على الزمالك، ليتألق خلال الموسم الجارى مع الفريق الأبيض ويصبح واحداً من أبرز عناصره الأساسية، بفضل أسيستاته المميزة، كهربا سجل 9 أهداف فى الموسم الجارى مع الزمالك، فى 16 مباراة فيما صنع 6 أهداف أخرى بمسابقة الدورى العام.

 

محمود علاء

رفضه حسام البدرى وقت أن كان مدرباً فى النادى الأهلى، ليتعاقد الزمالك مع مدافع وادى دجلة السابق، والذى أصبح هداف الزمالك فى بطولة الدورى العام فى الموسم الجارى برصيد 8 أهداف.

حسين ياسر المحمدى

 

انتقل للنادى الأهلى بداية من الموسم الكروى 2008/2009، لم يشارك مع الأهلى لفترات طويلة خلال الموسمين اللذين قضاهما داخل النادى، وانتقل إلى الزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2009/2010.

بدأ باللعب مع منتخب قطر لكرة القدم عام 2002، وشارك معه فى كأس آسيا 2007، وكأس آسيا 2011.

فى 40 مباراة، سجل حسين ياسر المحمدى 9 أهداف وصنع 8 مع الزمالك بين 1 يناير 2010 و1 أغسطس 2011.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق