بمناسبة عيدهم الـ67.. جامعة الأزهر تقوم بتقديم التهنئة لرجال الشرطة البواسل

الثلاثاء، 22 يناير 2019 08:14 م
بمناسبة عيدهم الـ67.. جامعة الأزهر تقوم بتقديم التهنئة لرجال الشرطة البواسل
جامعة الأزهر

 
قام وفد من جامعة الأزهر يضم الدكتور أشرف عطية البدويهي نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات والدكتور طارق سلمان نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث وعدد  كبير من مسئولي الجامعة  بزيارة قسمي شرطة أول وثاني مدينة نصر لتهنئتهم  بالعيد الـ 67 للشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.
 
وأكد نواب رئيس جامعة الأزهر على  أن جهود رجال الشرطة، وما يتحملونه من أعباء، وما يقدمونه من بطولات وتضحيات، يعد مثالاً للعطاء والانتماء لمصرنا الحبيبة، وأن دماء الشهداء هي من رسمت الطريق لبلدنا العزيز نحو أفاق مستقبل أفضل.
 
وشدد وفد جامعة الأزهر على أن رجال الشرطة البواسل ضربوا  أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني، من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره، وتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات، معربين عن تمنيهم لهم دوام التوفيق والسداد ولمصرنا الغالية العزة والكرامة والخير والسلام. 
 
وذكر وفد  جامعة الأزهر أن عيد الشرطة دائما مايذكرنا بشهدائنا من رجال الشرطة الأبرار، الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فمنهم من لقى ربه ومنهم من ينتظر، والذين جعلوا الولاء للوطن أغلى وأسمى من الحياة. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة