«طير وحيوان وجماد».. مخلوقات تشبه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (صور)

الأربعاء، 23 يناير 2019 11:00 ص
«طير وحيوان وجماد».. مخلوقات تشبه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (صور)
كتب| أحمد قنديل

"كلما بدأ الرجل في التقاط أنفاسه، فرحةً بنسيان الانتقادات الواسعة السخرية اللاذعة التي يتعرض لها كل حين، يظهر أمرًا جديدًا يدعوه لاعتلاء المسرح، ليعاد تنصيبه بطلًا في فقرة السخرية".. هكذا حال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فلا يلاحق على قضاء استراحة مؤقتة من رواد منصات التواصل الاجتماعي، فكثيرًا ما يتداولوا منشورات ساخرة تثير ضجة كبير بين الأوساط المختلفة.

ولعل أبرز المواد الساخرة التي تنشر حول ترامب، بخلاف تصريحاته، هو تناول هيئة، وخاصة شعره، فقد أكد كثير من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، أن ترامب يضع شعرًا مستعار يثير الغرابة والسخرية، وهو ما يدفع الرواد لتشبيه في كثير من الأحيان بمخلوقات أخرى بخلاف البشر.

وكان أخر ما أثير حول هذا الأمر، جاء بعد اكتشاف مواطنون كائن غريب على شاطئ نيو ساوث ويلز في أستراليا الهلام ولديه نهايات مشعرة من الأسفل، حيث شبهه البعض بالشعر المستعار الذي يضعه ترامب عقب انتشار صور المخلوق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ذلك التشبيه لم يكن الأول، فقد سبقه تداول صور لحمار يشبه ترامب على حد قول الرواد، حيث كان شعره متطايرًا مثله، وهو الأمر الذي أثار ضجة رواد التواصل الاجتماعي وقتها.

أيضًا يذكر، أن هناك طائر ذيال ذهبي صيني قد فجر ضجة على شبكة الإنترنت، واجتذب الزوار لمتنزه في الصين؛ بسبب الشبه بينه وبين الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

وكان وكالة "رويترز"، قد ذكرت في وقت سابق، أن صورة للطائر الذهبي الذي يبلغ من العمر خمسة أعوام، ويسمى "ليتل ريد"، انتشرت على الإنترنت بعد أن نشرها صحفي من مدينة هانغتشو، كان أشار إلى "الشبه المذهل" بين الطائر الذكر وبين ترامب.

ولم تقف السخرية من هيئة ترامب عند هذا الحد، فمنذ عامين فوجىء العديد من سكان وزوار العاصمة الأمريكية واشنطن بهبوط دجاجة بلاستيكية ضخمة، منصبةً خلف البيت الأبيض، وتشبه في ملامحها هيئة ترامب، وهو ما أشارت إليه التقارير الصحفية وقتها بإنها إحدى وسائل المعارضة.

ويبدو أن هذه التدوينات الساخرة، تجعل من ترامب غاضبًا، لما تحققه من انتشار وتداول، فيذكر أن ترامب قال في كلمته الأخيرة قبل أن يصبح الرئيس الـ45 في تاريخ أمريكا: "أرغب في أن تمطر السماء، حتى يتأكد الناس من أن هذا هو شعري الحقيقي".

وكشف طبيب ترامب في البيت الأبيض، سابقا، أنه يواظب على استخدام علاج للحفاظ على صحة ومظهر شعره وهو عقار "بروبيشيا" لمنع تساقط الشعر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق