سر اختفاء حسابات نجم ليفربول محمد صلاح من مواقع التواصل (صور)

الأربعاء، 23 يناير 2019 12:00 م
سر اختفاء حسابات نجم ليفربول محمد صلاح من مواقع التواصل (صور)
محمد صلاح

"قرار 2019: حان الوقت للتواصل الحقيقي"..هكذا أثار الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الجدل خلال الساعات الأخيرة، بعد نشره  هذه التغريدة الغامضة عبر حسابه على "تويتر".

اللافت والغامض فى ذات الوقت أنّ تغريدة صلاح الأخيرة لا يمكن الوصول إليها عبر "تويتر"، على الرغم من أنه نشرها مساء الثلاثاء 22 ينايرالحالي.

(تغريدة صلاح التي لا يمكن الوصول إليها)

 

حساب محمد صلاح على "انستجرام" ما زال متاحاً بينما لا يمكن لأحدٍ الوصول إلى حسابات النجم المصري على "فيسبوك" و "تويتر".

بعض مواقع التواصل الإجتماعى كشفت " أنّ هناك شكوكاً تلمحُ إلى أنّ هذه الحسابات تمّ إقفالها فى الوقت الذى غاب فيه أي توضيح من قبل اللاعب المتألق من جهة، أو من نادي ليفربول من جهة أخرى.

التكهنات حول اختفاء حسابات " محمد صلاح " على مواقع التواصل الإجتماعى تظل كلها محض افتراضات حتى لحظة كتابة هذه السطور.

يذكر أن صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية كانت قد علقت على تغريدة صلاح، بقولها أنه "يريد اتخاذ قرار جديد مع بداية العام الجديد".
 

(حساب محمد صلاح عبر تويتر)

 

(حساب محمد صلاح عبر فيسبوك)

"حساب محمد صلاح على انستجرام"

 

يذكر أن غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى كانت قد دشنت من داخل جناح الوزارة بمعرض الكتاب عمل قصصي جديد بعنوان «أنت  البطل» في إطار حملة «أنت أقوي من المخدرات» التي قادها سفير الحملة اللاعب الدولي محمد صلاح، وأسفرت عن تفاعل أكثر من 60 مليون شخص على وسائل التواصل الاجتماعي، وزادت نسبة الاتصال على الخط الساخن (16023) لعلاج الإدمان بمقدار 400 ٪  
 
جاء ذلك على هامش افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، معرض القاهرة الدولى للكتاب وتفقده جناح صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، بحضور عمرو عثمان، مساعد وزيرة التضامن، مدير الصندوق. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق