تعادل المتصدر والوصيف جدد آمال الأهلي: خطة حامل اللقب للانقضاض على الدوري

الإثنين، 28 يناير 2019 09:00 ص
تعادل المتصدر والوصيف جدد آمال الأهلي: خطة حامل اللقب للانقضاض على الدوري
فريق الأهلي

 

بعد التعادل المثير 3/3 بين نادي الزمالك المتصدر ونظيره بيراميدز صاحب المركز الثاني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، لاحت فرصة جديدة لحامل لقب بطولة الدوري العام، النادي الأهلي.

ويحتل الزمالك مقدمة الدوري برصيد 42 نقطة، بعد خسارته نقطة بالتعادل الإيجابي أمام فريق بيراميدز، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 39 نقطة، فيما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، وله 5 مباريات مؤجلة.
 
 
مواصلة الانتصارات
 
وفي واحدة من أفضل مباريات الفريق الأحمر بالدوري العام، فاز فريق الأهلي على فريق المقاصة بثلاثية نظيفة، ليواصل الأحمر سلسلة الانتصارات في الدوري تحت  قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، التي بدأت بالفوز على سموحة بهدف نظيف.
 
 
وتطمع الجماهير الأهلاوية في مواصلة الانتصارات، خاصة مع عودة المصابين في الأيام المقبلة، وعلى رأسهم صلاح محسن، وفي ظل وجود الصفقات الجديدة التي عبرت عن نفسها بشكل قوي في مباراة المقاصة وعلى رأسهم حسين الشحات، رمضان صبحي، وحمدي فتحي.
 
خسارة المؤجلات ممنوعة
 
ويتبقى للنادي الأهلي 5 مباريات في مسابقة الدوري، إذ خاض الفريق الأحمر 15 مباراة فقط من أصل 20 مباراة لعبتها فرق الدوري، وفي حالة فوز الأهلي بالمؤجلات سيرتفع رصيد المارد الأحمر إلى النقطة 45 نقطة ليتخطى فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، وينتظر نتائج نادي الزمالك الذي خاض 17 مباراة فقط.
 
 
الفوز على الزمالك
 
تحت شعار لا بديل عن الفوز، يدخل النادي الأهلي مباراتي القمة هذا الموسم، بعدما تعثر الفريق الأحمر في 6 مباريات كاملة، حيث تعادل الأهلي في ثلاث مباريات وخسر في مثلهم، ليفقد الفريق الأحمر 15 نقطة كاملة بمنافسات الدور الأول فقط والتي لم تكتمل بعد، لذا لن يكون هناك بديل عن الفوز على الفريق الأبيض لمعادلة نتائجه في صدارة الجدول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق