نزلاء مستشفى الأهلي يهددون 3 لاعبين في المستطيل الأخضر (صور)

الإثنين، 28 يناير 2019 09:00 م
نزلاء مستشفى الأهلي يهددون 3 لاعبين في المستطيل الأخضر (صور)
ناصر ماهر _ أيمن أشرف_ محمد هاني

 
فجأة وبدون أي مقدمات، ضربت عدد من الإصابات فريق الكرة بنادي الأهلي في «مقتل»، وهو ما كان أحد أسباب خسارة بطولة أفريقيا أمام الترجي التونسي ثم الخروج من البطولة العربية، في أسبوع واحد، في مباراة الوصل الإماراتي، وهو ما جعل الكثيرون يتساءلون عن سر اللعنة؟
 
بالطبع فإن أي فريق تضرب صفوفه إصابات، لكنها ضربت الأهلي في توقيت هام، يصعب تعويضه، فكانت قبل الأدوار الحاسمة من نهائي بطولة أفريقيا الأخيرة، كما أنها ضربت لاعبين مؤثرين أمثال جونيور أجاي وعلى معلول ووليد آزارو وصلاح محسن وحسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان وعمرو السولية وسعد سمير ومن قبلهم رامي ربيعة كما ضربت لاعبين يؤدون أحياناً دور البديل الكُفء أمثال محمد نجيب وباسم علي.
 
وعلى الرغم من العثرة التي يعاني منها «الأهلي» إلا أن الجماهير ينتظرون عودة اللاعبين بفارغ الصبر من مستشفى الأحمراء لتدعيم صفوف الفريق، بعدما خسر النادي الأهلي بعض المباريات في الدوري وأدت لتقهقر ترتيبه فى جدول الدورى، بالإضافة لرغبة البعض في حصول المارد الأحمر هذا العام على دورى أبطال أفريقيا بعد خسارته في العامين الماضيين في المباراة النهائية أمام الوداد المغربي موسم (2017/2018) ثم الترجى الرياضي التونسي موسم (2018/2019).

ورغم شغف الجماهير الحمراء لعودة المصابين إلا أن عودة بعض اللاعبين ربما تعصف بالبعض الأخر الذي يتألق في الوقت الحالي.. خلال اسطور التالية ترصد «صوت الأمة»، أبرز تلك الأسماء.

عودة صلاح محسن لمركز المهاجم الصريح للأهلي ربما يطيح بناصر ماهر من التشكيلة الأساسية للأهلي نظرا لتألق اجاى خلال المباراة التى خاضها مع الفريق أمام مصر المقاصة وإحرازه للهدف الثانى وظهوره بشكل مختلف.

لاسارتي المدير الفنى للأهلي أكد في أكثر من مناسبة أنه لا مساس بالثنائي حسين الشحات ورمضان صبحي كلاعبي وسط فى اليمين واليسار، ومن المتوقع أن يكون أجاي صانع الألعاب الثالث بجانب الشحات وصبحي على أن يكون صلاح محسن مهاجم صريح ويجلس ماهر على الدكة.

يحاول الجهاز الفني للأهلي تأهيل سعد سمير للمشاركة كمدافع أساسى بجانب ياسر إبراهيم، وهو ما يطيح بأيمن أشرف من التشكيلة الأساسية خاصة وأن الفريق يعتمد على التونسي علي معلول في الجانب الأيسر.

ويسابق الجهاز الفني الزمن من أجل إشراك سعد سمير بشكل أساسى مع الفريق لسد الثغرة الدفاعية للفريق خاصة وأن أيمن أشرف يمر بمرحلة إنعدام وزن ادت لهبوط مستواه بشكل كبير.

يخشى النجم المتألق محمد هاني ظهير أيمن الأهلي الذى أصبح جوكر في تشكيلة الفريق من عودة أحمد فتحي صاحب الخبرات والذي يتمناه أي مدير فني.

ورغم مرور هاني بفترة تألق كبيرة خلال الفترة الحالية، إلا أنه يخشى عودة أحمد فتحي التي ربما تعصف به وتعيده مجددا على دكة البدلاء خاصة وأنه شارك مع الفريق منذ إصابة فتحى بالرغم من مستواه الثابت عندما يشارك مع الفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة