تفتيش مفاجئ وفحص شامل للمعديات المائية بمنشأة القناطر بالجيزة

الثلاثاء، 29 يناير 2019 11:00 م
تفتيش مفاجئ وفحص شامل للمعديات المائية بمنشأة القناطر بالجيزة
اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة

 
كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس مركز ومدينة منشأه القناطر، بعمل فحص شامل للمعديات الواقعة بنطاق المركز للوقوف على مدى جاهزيتها والتأكد من توافر اشتراطات الأمان بها حفاظا على حياه مستخدميها.
 
وأكد المحافظ، أن المعديات تعد أحد وسائل النقل الهامة لبعض القرى بالمركز مما تعد ضرورة كبرى لفحصها وإحكام الرقابة عليها تجنباً لحدوت أي مشكلات مستقبلاً .
 
DSC_7597
 
تصريحات المحافظ جاءت خلال جوله بمركز ومدينة منشأه القناطر حيث تفقد المحافظ عدد من المعديات دخل المركز أضافه الى مسار الرياح الناصرى والرياح البحيرى موجها بعدم السماح بوجود اى مخلفات او رتش على المجرى والحافظ على المجرى المائى من اى تعديات.
 
وحرص خلاله جولته على تفقد مستشفى وردان ووحده الرعاية الصحية الأولية، للوقوف على توافر الأطباء وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمرضى موجها بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية للوقوف على احتياجات الوحدات الصحية وتوفيرها للارتقاء بمستوى الاداء بهما .
 
DSC_7675
 
كما تفقد «راشد» مقلب المخلفات بقرية «برقاش» لدراسة إنشاء مصنع لتدوير المخلفات لتحقيق أقصى استفادة ممكنه منه، خاصة وأنه مقام على مساحه شاسعة وتتوافر به العناصر اللازمة لانشاء مصنع تدوير المخلفات.
 
وتابع المحافظ الأعمال التي تمت لإزاله التعديات على أراض أملاك الدولة بمساحة فدان بقرية المنصورية، إلى جانب إزالة تعديات في المهد على أراضي زراعية بقرية أبو غالب.
 
DSC_7615
 
رافق المحافظ خلال الجوله اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد والعميد أيمن السعيد رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق