تركي آل الشيخ: نشيد بمنتخب الإمارات الشقيق مقابل 12 نشيدا لمنتخب التجميع

الثلاثاء، 29 يناير 2019 04:05 م
تركي آل الشيخ: نشيد بمنتخب الإمارات الشقيق مقابل 12 نشيدا لمنتخب التجميع

مباراة قوية يخوضها اليوم منتخبي دولة الإمارات العربية التحدة وقطر لكرة القدم في إطار فعاليات بطولة كأس آسيا 2019 والتي تشهدها إمارة أبوظبي.

وغرد رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مستشار الديوان الملكي، تركي آل الشيخ مشجعًا الفريق الإماراتي، وقال: «من المفترض أن يعزف 12 نشيدا وطنيا قبل المباراة بعد قليل».

وأضاف عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: «نشيد منتخب الإمارات الشقيق مقابل 11 نشيد لمنتخب التجميع، وطبعًا لن يشمل النشيد القطري لعدم وجود قطري أصلي».

وسخر تركي آل الشيخ من أداء لاعبي المنتخب القطري النشيد العنابي، قائلًا: «حلو تكتيك افتح فمي كني حافظ السلام»، في إشارة إلى أن العدد الأكبر من الللاعبين داخل المنتخب مجنسين، ومن أصول أفريقية وأوروبية ولاتينية.

 وتأتي مباراة اليوم بين الإمارات وقطر في ظل أزمة الأخيرة مع محيطها العربي ولاسيما الخليجي بسبب سياساتها وانتهاكاتها في حق أشقاءها، حيث دعمها وتمويلها للإرهاب وزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة، ما دفع بدول الرباعي العربي (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) إلى إعلان مقاطعتها دبلوماسيًا وتجاريًا منذ 5 يونيو من العام 2017.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق