مصر في حاجة للتعديلات الدستورية.. لماذا قال النائب إسماعيل نصر الدين هذه العبارة؟

الأربعاء، 13 فبراير 2019 05:35 م
مصر في حاجة للتعديلات الدستورية.. لماذا قال النائب إسماعيل نصر الدين هذه العبارة؟
النائب إسماعيل نصر الدين ، عضو مجلس النواب
مصطفى النجار

أكد النائب إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب، أن مصر في حاجة للتعديلات الدستورية التي يقدم بها نواب البرلمان. جاء ذلك في الجلسة العامة، لمناقشة التعديلات الدستورية، التى تقدم بها خمس أعضاء المجلس، وعلي تقرير اللجنة العامة بخصوص مبدأ تعديل بعض مواد الدستور، بناء على طلب مُقدم من (155) عضوًا (أكثر من خُمس أعضاءالمجلس).
 
وأكد «نصر الدين»، موافقته على التعديلات، مؤكدا أن مصر في حاجة إليها، ومن ثم ندعم هذه الجهود من أجل رؤية أفضل وواقع جيد خلال الفترة المقبلة. وعقب على حديثه رئيس المجلس الدكتور علي عبد العال، قائلا: «علي النواب أن يعلموا أن النائب إسماعيل نصر الدين أو من تقدم بمشروع تعديلات دستورية منذ أكثر من عامين».
 
من جانبه أتفق النائب صلاح عقيل، عضو مجلس النواب، في الضرورة للتعديلات الدستورية، قائلا: «إننا نفخر بأداء البرلمان في أنه يقوم بمثل هذه الأعمال حرصا عللا مصلحة الوطن»، مشيرا إلى أنه يشعر بالضيق للإعتراضات غير المبررة للتعديلات الدستورية.
 
وأعلن النائب رائف تمراز، عضو مجلس النواب دعمه للتعديلات، مؤكدا علي أنه تدعم  التمثيل الإيجابي للمرأة والشباب والأقباط، مشيرا إلى أن جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لابد أن تستكمل على أرض الواقع وهو ما يبرر مد المدة الزمنية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق