نجم ليفربول التاريخي يكشف مصير صفقة انتقال صلاح لليوفي.. ويوضح موقف كلوب

الإثنين، 18 فبراير 2019 09:00 ص
نجم ليفربول التاريخي يكشف مصير صفقة انتقال صلاح لليوفي.. ويوضح موقف كلوب
صلاح - ديبالا

 

حسم إيان راش  الهداف التاريخي لنادي ليفربول الإنجليزي برصيد 346 في كل المسابقات، الجدل القائم بشأن صفقة النجم المصري محمد صلاح المحتملة من ليفربول الإنجليزي إلى يوفنتوس الإيطالي، معتبرًا أنها لن تتم، وهى الصفقة التي أحدثت ردود أفعال واسعة من جانب الجماهير الإنجليزية.

وكانت تقارير صحفية أكدت إن النادي الإيطالي قد يقدم عرضًا إلى الفريق الإنجليزي بتقديم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى جانب 50 مليون يورو، مقابل الحصول على خدمات صلاح، هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في أفريقيا لمرتين على التوالي.

وأكد راش الذي لعب لليفربول وليوفنتوس خلال مسيرته الكروية، أن أمر هذه الصفقة محسوما وأنها لن تتم، مؤكدًا أن المدرب الألماني يورغن كلوب لن يوافق بأي شكل من الأشكال على التخلي عن صلاح الذي سجل 36 هدفا لفريقه الموسم الماضي من البريميرليغ، كما يتصدر ترتيب الهدافين حاليا برصيد 17 هدفاً، ولا يزال ركيزة أساسية في خطط ليفربول المستقبلية.

وكان كلوب قرر عدم الحديث بشأن مقايضة صلاح مع ديبالا، بحسب ما أوردته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، مفضلا عدم التعاطي مع الموضوع والتركيز مع صلاح وزملائه من أجل إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب حوالي 30 عاما.

ودعم راش تصريحاته بغناء جماهير ليفربول لصلاح، ليقول في تصريحات لصحيفة «كوريري دي تورينو» الإيطالية: «أعتقد أن صلاح سيبقى في ليفربول. الجماهير تحبه، وهو في أحسن حال هنا..لقد وقع عقدا جديدا.. ولا اعتقد أن صفقة المبادلة (مع ديبالا) ستتحول إلى واقع».

كما أكد راش على أن رحيل مواطنه آرون رامسي من أرسنال إلى فريق «السيدة العجوز»، هو خيار صائب معتبرا رامسي «الرجل الأمثل للبيانكونيري»، حيث سيصبح رامسي ثالث لاعب ويلزي يرتدي قميص «اليوفي» بعد مواطنيه الأسطوري جون تشارلز وإيان راش.

وجاء حديث راش، غير مدعومًا بأي تصريحات من قبل الإدارة الأمريكية المالكة لنادي ليفربول، في حين يرى البعض أن هذه التصريحات نابعة من كونه يتمنى استمرار صلاح في ليفربول، ليس مستندة إلى معلومات حقيقية تكشف مستقبل النجم المصري مع الريدز. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة