مكاتب البريد المصري «خارج نطاق الخدمة».. ومواطنون: «حالنا وقف»

الإثنين، 18 فبراير 2019 08:00 م
مكاتب البريد المصري «خارج نطاق الخدمة».. ومواطنون: «حالنا وقف»
البريد المصري
ماجد تمراز

حالة من القلق انتابت المواطنين بعدما تعرض نظام التشغيل الالكتروني الداخلي للبريد المصري في المكاتب الخاصة به إلى التوقف الكامل.

وشهدت مكاتب البريد في مصر زحاماً شديداً من المواطنين الراغبين في قضاء حوائجهم، وانتظروا لحين عودة تشغيل النظام مرة أخري، إلا أنه وبعد ساعات من الانتظار ظل متعطلاً عن العمل، وسط حالة من الضيق الشديد والتزمر من عملاء البريد المتواجدين.

وتلقى موقع «صوت الأمة»، مجموعة من الرسائل تحمل شكاوي المواطنين من عملاء البريد المصري المتضررين من تعطل نظام التشغيل به.

وقال محمد حسن: «حالنا وقف، الطبيعي أن كل نظام إلكتروني في أي مكان في العالم بيكون له بدائل، أو علي الأقل في مهندسين دورهم الوحيد هو إصلاح أي عطل في السيسم، لكن اللى بيحصل معانا ده وقف حال، أتمني حد يتدخل ويحل المشكلة دي عشان نشوف حالنا».

وقال محمد خليل: «في ناس معتمدة ومظبطة حالها علي فلوس متحولة لها من برة، ربنا عالم بظروف الناس، أنا بقالي ساعتين قاعد وكل شوية يقولو العطل هيتصلح لكن مبيحصلش، أرجوكو حد يتدخل ويحل المشكلة دي».

يُذكر أن هيئة البريد المصري، هي جهة مصرفية تضم ملايين العملاء، ووصل حجم مدخرات العملاء بالهيئة لما يقرب من 200 مليار جنيه، بينما يصل عدد عملاء صندوق التوفير إلى 34 مليون عميل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق