النيابة العامة المصرية تستضيف 41 دولة لمناقشة مكافحة تمويل الإرهاب

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 11:58 م
النيابة العامة المصرية تستضيف 41 دولة لمناقشة مكافحة تمويل الإرهاب
النائب العام المستشار نبيل صادق
كتب- أحمد متولي

استضافت النيابة العامة المصرية، أمس الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بشأن تعزيز التعاون الدولي في مواجهة التهديد المتصاعد لعمليات تمويل الإرهاب وغسل الأموال، بمشاركة ٤١ دولة ومنظمة دوليه من مختلف أنحاء العالم.

ويسعى المؤتمر للتواصل والترابط بين دول العالم لدعم سبل التعاون الدولي لمنع تمويل الإرهاب، ومكافحة جرائم غسل الأموال، ويتم من خلاله تبادل الرؤى والآراء في القضايا ذات الاهتمام المشترك .

يعقد المؤتمر تحت رعاية عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام، ومقر الانعقاد بمحافظة القاهرة. واستقبل النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، نظيره النائب العام السعودي الشيخ سعود بن عبد الله المعجب، والوفد المرافق خلال زيارتهم الرسمية إلى مصر.

وجاءت زيارة النائب العام السعودي تلبية لدعوة من المستشار نبيل صادق للمشاركة في المؤتمر الإقليمي الأول للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحث سبل تعزيز التعاون الدولي في مواجهة التهديد المتصاعد لعمليات تمويل الإرهاب وغسل الأموال، الذي تنظمه النيابة العامة المصرية بالتعاون مع الرابطة الدولية للمدعين العامين، ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، الذي يبدأ من 19 وينتهي في 21 فبراير الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة