محافظ شمال سيناء يشدد على سرعة إنهاء تركيب الإنترنت السريع بالمدارس الثانوية (صور)

الأربعاء، 20 فبراير 2019 09:00 م
محافظ شمال سيناء يشدد على سرعة إنهاء تركيب الإنترنت السريع بالمدارس الثانوية (صور)
محافظ شمال سيناء
كتب-محمد الحر

قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة ء محافظ شمال سيناء إنه جاري الانتهاء من توصيل الإنترنت فائق السرعة إلى المدارس الثانوية بمدن العريش والشيخ زويد وبئر العبد وذلك طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية ، واهتمام الدولة بالتعليم على مستوى كافة محافظات مصر.
 
وشدد المحافظ خلال لقائه مع المهندس ممدوح فارس ،مدير إدارة تنفيذ المشروعات بالشركة المصرية للاتصالات لمدن القناة وسيناء على أهمية الإنتهاء من تركيب الانترنت فائق السرعة بكافة المدارس الثانوية بمحافظة شمال سيناء، لتمكين الطلبة من متابعة دروسهم وامتحاناتهم عبر جهاز التابلت.
 
وأوضح المحافظ أن الأنترنت فائق السرعة في المدارس الثانوية يتماشى مع مواكبة تطوير التعليم الذي تقوم به الدولة حاليًا عن طريق وزارة التربية والتعليم بهدف النهوض بالعملية التعليمية.
 
وأكد المهندس ممدوح فارس، مدير إدارة تنفيذ المشروعات للشركة المصرية للاتصالات لمدن القناة وسيناء أن استكمال توصيل الانترنت فائق السرعة إلى المدارس الثانوية بشمال سيناء يأتي ضمن المشروع الخاص بتطوير المدارس الثانوية على مستوى الجمهورية باستكمال توصيل الانترنت فائق السرعة إلى المدارس الثانوية.
 
وأشار فارس إلى أنه تم تفقد المشروع بالمدارس الثانوية على مستوى مركز ومدينة الشيخ زويد شرق شمال سيناء وتم بدء العمل في تركيب الأجهزة الخاصة بالإنترنت فائق السرعة بمدارس مدينة الشيخ زويد الثانوية بمتابعة واشراف محافظ شمال سيناء.
 
والتقى محافظ شمال سيناء اليوم، وفدا من نقابة المعلمين، بحث خلاله الاهتمام بالعملية التعليمية وسير وانتظام العمل بكافة المدارس في مختلف مناطق المحافظة.
 
وأكد المحافظ أنه تم تخصيص عدد من الأتوبيسات لنقل المعلمين من مدينة العريش إلى منطقة الشيخ زويد ورفح ومركزي الحسنة ونخل ومنطقة الميدان غرب مدينة العريش.
 
وأشار محافظ شمال سيناء إلى التنسيق مع الجهات المعنية لتيسيير سهولة وسرعة عبور الأتوبيسات الخاصة بالمعلمين للحاق بمدارسهم بمختلف المناطق وخاصة بوسط سيناء والشيخ زويد ورفح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق