بقوة القانون.. أمن مدينتي يصادر الكلاب الشرسة

الأحد، 24 فبراير 2019 03:48 م
بقوة القانون.. أمن مدينتي يصادر الكلاب الشرسة
كلب - أرشيفية

اصدرت الصفحة الرسمية لجهاز مدينتي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بياناً اكدت فيه ان أمن المدينة سيقوم بمصادرة أي كلب يُخالف صاحبه القرار الوزاري بقانون رقم 35 لسنة 1967، وفقاً لقانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966.
 
وشدد البيان على انه سيتم تطبيق قواعد اللائحة الداخلية للمدينة في هذا الشأن بشكلٍ صارم وذلك حفاظاً على ارواح الاطفال والسكان بالمدينة.
 
https://www.facebook.com/MadinatyCH/?ref=br_tf&epa=SEARCH_BOX
 
جاء ذلك بعد ان رصدت كاميرات المراقبة في مدينتي الحادث الذي وقع للطفل محمد ايهاب والذي نشرته والدة الطفل المصاب على الفيس بوك حيث اظهر تعرض نجله الهجوم من احد الكلاب التي يمتلكها ساكن بالمدينة.
 
وأشار اللواء علي السبكي ،رئيس قطاع الامن بأنه تم التنبيه اكثر من مرة على السادة السكان مالكي الكلاب بالمدينة، وتم تذكيرهم بالبند 21 باللائحة الداخلية للمدينة مؤكداً ضرورة إلتزام السادة السكان باللائحة والقرارات الصادرة بقانون ذات الصلة، والتي تحدد شروط سير الكلاب في الحدائق والشوارع حيث ينبغيأن تكون مقودة بزمام ومكممة، وإلا جاز ضبطها وإعدامها.
 
وأهاب السبكي بملاك مدينتي الذين لديهم حدائق خاصة - فى حالة إقتناء كلاب -بضرورة الإلتزام بتقييدهم لحين تجهيز قفص حديد داخل الحديقة لإيواء الكلاب وتأمين حركتهم، مؤكداً ان الهدف الأساسي هو الحفاظ على ارواح الاطفال والسكان وتوفير الهدوء والاستقرار داخل مجتمع مدينتي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة