منصات الإرهابية ترقص على دماء ضحايا حادث قطار مصر.. وتحرف فيديو الرئيس عن تطوير «السكة الحديد»

الأربعاء، 27 فبراير 2019 06:40 م
منصات الإرهابية ترقص على دماء ضحايا حادث قطار مصر.. وتحرف فيديو الرئيس عن تطوير «السكة الحديد»
قطار محطة مصر- أرشيفية

9:30.. ساعة حزينة في تاريخ مصر، خاصة وأنها وثقت حادث قطار محطة مصر، الذي خلف العديد من الضحايا، نتيجة خطأ فردي لأحد سائقي القطارات الذي لم يراعي ضميره في عمله. ولكن الغريب في الأمر أن يحرف الوضع إلى محاولة لتقليب الأوضاع في مصر، من خلال كتائب جماعة الإخوان الإرهابية الإلكترونية، التي تتخذ من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، منبرا له تبث من خلاله سمومها.
 
كانت صفحتي «البوست السياسي، وشبكة رصد»، التابعتان لجماعة الإخوان الإرهابية تداولوا مقطع فيديو للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته أثناء افتتاح عدد من المشروعات في عام (2017)، واقتطعت الحديث من سياقه محاولة تشويه وتناوله مسألة تهالك السكك الحديدية، ليبدو الفيديو المقتطع من سياقه بأن الرئيس يرفض «تنمية السكك الحديدية» بل ويطالب بوضع استثمارات تنميتها فى البنك ونيل فائدة!!.
 
105658-بوست-فالصو-عن-كلمة-السيسي
 
حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان في سياق تطوير منظومة السكك الحديدية، وعدم مراكمة المشاكل، واقتطع ناشر الفيديو بقية حديث الرئيس الذي يقول فيه: «أعملك سكة حديد آمنة ونبني بلادنا ونطلع قدام ولا نفضل فى مكانا ونفضل مع بعض؟، ما إحنا ممكن نسيب الكلام ده كله ويبقى فيه خدمة مش مظبوطة وكل شوية تحصل حادثة؟، إحنا عايزين أنهى واحدة فى ده، أنا بجرى على ده وبقولكم وبشرح علشان نبقى عارفين الحكاية إيه، ونفهم محتاجين كام فلوس ونجيبهم منين علشان تتطور».
 
1
 
وأوضح السيسي خلال الفيديو، أن هناك بدائل كاذبة ووهمية، قد تحقق «رفاهية مؤقتة» بوضع الاستثمارات في «البنوك» بدلا من ضخها فى الخدمات، ولكن الدولة لا تقوم بهذه الخطوات الخادعة ولكنها تكافح لإنقاذ المرفق المتداعى، قائلا: "هتبتدى الدايرة تتقفل علينا، نعمل الخدمة وناخد تمنها، ولا ما نعملهاش وتفضل مرافق الدولة تنهار مرفق ورا مرفق؟، لأ إحنا لازم نقول ونشرح رفع كفاءة شبكة القطارات هدفها أمان وتنمية.
 
 
- الرئيس تابع: «عايز أقول لكل المصريين إن بناء الأمم والدول مش بـ(الأمر اليسير) فيه جهد ومعاناة علشان يتعمل، وغير كده هبقى بضحك عليكم».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق