أكاذيب ذباب الإخوان الإلكترونية مستمرة.. صور تنفي مزاعم تجمعات ميدان التحرير

الأربعاء، 27 فبراير 2019 09:48 م
أكاذيب ذباب الإخوان الإلكترونية مستمرة.. صور تنفي مزاعم تجمعات ميدان التحرير
ميدان التحرير

لم يمر ساعات على إطلاق جماعة الإخوان الإرهابية أكذوبة تغاضى الحكومة المصرية عن تطوير سكك حديد مصر وتركها للإهمال والفساد، إلا وخرجت أكذوبة أخرى تكشف مساعي ومحاولات بث الفوضى في مصر، في وقت تشهد فيه مصر استقرارًا سياسيًا وأمنيًا لم تشهده من قبل.

وخرج علينا أنصار جماعة الإخوان الإرهابية بكذبة أخرى لا تقل جرمًا عن نظيرتها، وهى وجود تجمعات داخل ميدان التحرير، زاعمين أن الميدان يشتعل بالمتظاهرين.

ويتمنى أنصار الإرهابية أن يستجيب المصريين إلى دعواتهم التحريضية التي يطلقوها منذ أيام لإطلاق الفوضى وبث عدم الاستقرار في البلاد، لكن تكشف الصور التي التقطتها عدسات الكاميرات من ميدان التحرير الرفض المصري لهذا التحريض.

مدون يعلق على مزاعم الإخوان
 

 

ولم يمر دقائق قليلة على زعم بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى تناصر جماعة الإخوان أن هناك 4000 الاف شخص فى ميدان التحرير، وإلا ورد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي سريعًا فاضحين كذب الإخوان ، ليقول أحد المدونين: يا جماعة مفيش حاجة في التحرير، محدش ينزل، اللي هينزل محدش عارف هيجري له إيه، انتوا مضحوك عليكم، فوقوا يا جماعة، الصورة دي من قدام التحرير بواسطة ضياء إبراهيم وهو جنب الميدان، ما تودوش الناس فى داهية وتنشروا أكاذيب وانتوا تحت البطاطين حرام عليكم.

ميدان التحرير 2
 
 
 

مدون آخر علق على أكاذيب الإخوان: الناس عمالة تقول في ثورة في التحرير، الميدان اهو ومفيش حاجة.

 

ميدان التحرير

وعلق إبراهيم ربيع، القيادى السابق بجماعة الإخوان، على هذه الأكاذيب، مؤكدًا أن قيادات التنظيم وقواعدها اقتلعوا ضمائرهم ووضعوا مكانها صخورا من الحقد والغل والانتهازية والشماتة ينتهزون كل حادث أو أزمة تشهدها مصر ليثبتوا أنهم غير مصريين وغير آدميين.

 

ميدان التحرير 1
 

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن قيادات الإخوان وأنصارها يستغلون كل موقف يحدث للمصريين  لينالوا من عزيمتهم وينشروا يأسهم وإحباطهم.

ميدان التحرير 3

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة