بعد لعبة الحوت الأزرق.. تحدي مومو يدق الرعب في أجساد الأطفال

الخميس، 07 مارس 2019 12:00 م
بعد لعبة الحوت الأزرق.. تحدي مومو يدق الرعب في أجساد الأطفال
الطفل جيوفانى

أثار«تحدي مومو» الذي يشجع الأطفال على إيذاء أنفسهم، جدلًا واسعًا، وسط تحذيرات بشأنه بسبب قلق الآباء من انتشار مقاطع فيديو تدفع الأباء إلى القيام بأفعال مؤذية وضارة مثل تشغيل المواقد دون إخبار والديهم.

زادت التحذيرات بشأن «تحدى مومو» عبر مواقع التواصل المختلفة، لاسيما بعدما أبلغ طفل يبلغ من العمر 5 سنوات يدعى «جيوفاني بيدروزا»، الشرطة فى ولاية نيو مكسيكو الأمريكية، بسبب تحدى مومو فى أحد الألعاب، وأبلغ الطفل الصغير الشرطة قائلًا لهم :«أغلقت عينيّ فقط، وكانت عيناي تفكران أن تحدي مومو كان موجودًا هناك».

الطفل فى مركز الشرطة
 
الطفل فى مركز الشرطة

 

الطفل
 
الطفل

 

واستجابت الشرطية لاتصال الطفل، حيث أكدت لجيوفانى، أن الشخصية ليست حقيقة، وطلبت منه، إبلاغ والديه إذ طلب منه أحد أن يفعل شئ مؤذى أو مضر.

والتقى الطفل البالغ من العمر 5 سنوات، الشرطية التى ردت على اتصاله، بعد أن دعته إدارة الشرطة للقيام بجولة، ومنحته إدارة الشرطة مصباح يدوى ودمية لدب لحمايته وتبديد مخاوفه من مومو.

الطفل جيوفانى

الطفل جيوفانى
 
وكانت لعبة الحوت الأزرق أثارت مؤخرًا الكثير من الهوس لدى المراهقين، ما أسفرت عن انتحار الكثير من الشباب التي تقدم على لعبها، ما دفعت الكثير من الدول إلى حظر لعب تلك التحديات التي أودت إلى الآن بحياة العديد من المراهقين حول العالم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق