نائب برلماني يطالب بتصنيف مروجي الشائعات كإرهبيين

الإثنين، 11 مارس 2019 12:33 م
نائب برلماني يطالب بتصنيف مروجي الشائعات كإرهبيين
بطاقة تموين - أرشيفية
مصطفى النجار

 
طالب النائب أحمد همام عضو مجلس النواب، رصد كل من يروج شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن يصنف إرهابيا من خلال القواعد الإلكترونية للوزارة لحماية مصر من خطر الشائعات، قائلا: «رجاء شخصي أرصدوا الشائعات على مواقع التواصل.. ويصنف المروجين كإرهابيين».
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الصناعة بمجلس النواب، برئاسة المهندس محمد فرج عامر.من جانبه، قال اللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربي، إن «كل المشاريع اللي بنتبناها لازم يشارك فيها القطاع الخاص».
 
وأضاف العصار: «إننا نعمل علي تحسين أوجه الحياة في مصر، مستشهدًا بالتجارب الاقتصادية الناجحة في تاريخ مصر نموذج محمد علي هو بني جيش وبني عليه دولة إلى تجربة الزعيم طلعت حرب ونجاحها اقتصاديًا حتى أن أفشلوا له تجربته إلى أن جاء الزعيم جمال عبدالناصر»، متابعا: «حاليا يوجد تعامل كامل بين الوزارات وبعضها البعض وهو ما لم يكن موجود فقط».
 
من ناحيتها، قالت النائبة آمال طرابية، إنه في كل المحافظات بطاقات التموين يستلمها المواطن ولا يتم تفعيلها، وهناك شكاوى لتأخر صرف الحصص التموينية وكلما ذهب المواطن لمكاتب التموين يقولوا له البطاقة جت كده من الانتاج الحربي». كما طالبت «طرابية» أن تشرف الوزازة على ملف التعليم الفني للنهوض بمستواه على مستوى الجمهورية.
 
كما طالبت النائبة إيفلين متي، عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، بضرورة حل الوزارة لمشاكل المقاولين الذين يتولون إعادة تأهيل مراكز الشباب وتحديدا صالات الألعاب الرياضة، قائلة: «أنا وعدت الشباب بتوفير جيمات لهم والمقاولين وإدارات مراكز الشباب مش بيتحركوا لإنجاز المستهدف، لذا أرجو من سيادتك التدخل شخصيا».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق