«الغرف السياحية» تبدأ خطة تطوير الاتحاد: طرق جديدة للتسويق للمقصد السياحي

الجمعة، 15 مارس 2019 06:00 م
«الغرف السياحية» تبدأ خطة تطوير الاتحاد: طرق جديدة للتسويق للمقصد السياحي
رانيا المشاط- وزيرة السياحة

 
كلف مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية، إحدى الشركات المتخصصة في الموارد البشرية لإعادة هيكلة الاتحاد بشكل كامل فيما يخص الموظفين وإجراءات الرقابة، وعمل دراسة تشخيصية كاملة لطريقة سير العمل في الاتحاد وتطوير الأداء وإحكام الرقابة على العمل.
 
يأتي هذا في الوقت الذي أقر فيه المجلس، تشكيل لجنة التطوير والتنمية، التي تختص بتطوير منظومة العمل في الاتحاد بالكامل، بالإضافة إلى ملف الترويج السياحى خلال الفترة المقبلة والبحث عن طرق جديدة للتسويق للمقصد السياحي.
 
كما وافق مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية برئاسة أحمد الوصيف، على منحة أوربية خاصة بالتدريب في قطاع السياحة، وسيتم صرفها ليبدأ تقسيمها على الغرف الخمس بالاتحاد لتدعم الخطط التدريبية في كل غرفة.
 
كما يعمل المجلس على دراسة الامكانيات المتوفرة بمركز القيادة الآمنة لإعادة تأهيله والعمل لتدريب سائقين السياحة، وبعد الانتهاء من كافة الأعداد فى داخل مصر سيفتح المركز أبوابه لتدريبات القيادة الآمنة لسائقي الأتوبيسات من دول أخرى.
 
كما قرر مجلس إدارة الاتحاد تجديد التعاون بين مركز فنون الطهي في الأقصر بالتعاون مع كلية السياحة والفنادق في جامعة جنوب الوادي لتدريب الشيفات على فنون الطهى في الكلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة