بعد قليل.. عشاق الساحرة المستديرة يترقبون قرعة دوري أبطال أوروبا

الجمعة، 15 مارس 2019 12:22 م
بعد قليل.. عشاق الساحرة المستديرة يترقبون قرعة دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

 
يترقب عشاق كرة القدم، في مختلف أنحاء العالم، قرعة دوري أبطال أوروبا المحدد لها اليوم الجمعة في مدينة «نيون» السويسرية، في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS NEWS HD.
 
أسفرت مواجهات دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي أسدل الستار عليها مساء الأربعاء، عن تأهل 8 أندية هى: «ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برشلونة، مانشستر سيتى، أياكس، مانشستر يونايتد، توتنهام، بورتو، ويوفنتوس».
 
ودعت أندية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، وروما الإيطالي، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وشالكة من ألمانيا، وليون وباريس سان جيرمان من فرنسا منافسات البطولة من الدور ثمن النهائي.
 
ومن المقرر أن يعود الاتحاد الأوروبى لكرة القدم «يويفا» إلى نظام «القرعة الشاملة»، عن طريق إجراء قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي معا، ما يعنى إمكانية توقع طرفى المباراة النهائية.
 
وسبق لليويفا استخدام طريقة «القرعة الشاملة» للدور ربع النهائي ونصف النهائى فى بداية الألفية، قبل أن توقفها فى موسم 2012-2013، وتبدأ بإجراء القرعة المنفصلة لكل دور.
 
وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يومى 9 و10 أبريل المقبل، فيما ستقام مباريات الإياب يومي 16 و17 من ذات الشهر.

تلعب مباريات ذهاب نصف النهائى يومى 30 أبريل و1 مايو، وفى المقابل ستقام مواجهات الإياب يومى 7 و8 مايو، كما حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» الأول من يونيو المقبل، موعدا لإقامة نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» بالعاصمة الإسبانية «مدريد». 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق