أبرزها «جامعة الدول».. نرصد الإجراءات المرورية لمنع الزحام بمحيط الطرق المغلقة

الإثنين، 18 مارس 2019 03:00 م
أبرزها «جامعة الدول».. نرصد الإجراءات المرورية لمنع الزحام بمحيط الطرق المغلقة
تحويلات مرورية

تشرف الإدارة العامة لمرور القاهرة والجيزة، على أعمال الإصلاحات الجديدة بعدد من المحاور الحيوية التى يأتى على رأسها شارع جامعة الدول، والطريق الدائرى بين المحافظتين، إلى جانب أعمال مترو الأنفاق، وذلك مع مراقبة حركة السير بكاميرات المراقبة، فضلا عن نشر مختلف الخدمات المرورية، للتعامل الفورى مع أى طارئ.

تواجد عمال الشركات على الطرق
غلق جزئى لشارع جامعة الدول 3 سنوات

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن إغلاق شارع جامعة الدول جزئيا لمدة 3 سنوات، وذلك لأعمال إنشاء فتحة هواية محطة مترو، وذلك فى الاتجاه من شارع السودان حتى ميدان النصر، وسط انتشار الخدمات المرورية، لمراقبة حركة السير والتعامل مع المواقف الطارئة.

وفى هذا الصدد، أكد مصدر أمنى أنه بالتزامن مع أعمال إنشاء محطة مترو جامعة الدول، وإنشاء هواية المحطة التى تستلزم غلقا جزئيا للشارع بالاتجاه القادم من شارع السودان إلى ميدان النصر، بطول 250 مترا وعرض 15 مترا متغير الأبعاد، فغن الأعمال تستمر لمدة 3 سنوات.


إغلاق طريق السويس الصحراوى جزئيا

نشرت اﻹدارة العامة للمرور، علامات إرشادية وخدمات مرورية بمحيط منطقة إغلاق طريق السويس الصحراوى جزئيا، لمنع الزحام أثناء أعمال تطوير تستمر 45 يوما، وذلك فى المسافة بتقاطعه مع الطريق الدائرى حتى كوبرى المشير أحمد بدوى.

اصلاحات بالطرق

وتجرى أعمال المرحلة اﻷولى بالمسافة من أسفل الدائرى مناطق إمداد الشرطة، والثانية من إمداد الشرطة حتى ما قبل مبنى الحماية المدنية، والثالثة من مبنى الحماية المدنية حتى مخرج الرحاب 2، حيث أعلنت الإدارة العامة للمرور أنه لن يتم الانتقال لمرحلة إلا بعد الانتهاء من السابقة لها، على أن تكون اﻷعمال يوميا من الـ5 صباحا حتى الـ4 عصرا.

وتعين الإدارة العامة للمرور، الخدمات المرورية اللازمة لتسيير حركة السيارات مع قيام الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال من (إضاءة - طواحين ضوئية - علامات إرشادية وتحذيرية - مخاريط - فواصل حركة.


تعزيزات مرورية بمحيط إصلاحات طريق «القاهرة – الإسماعيلية»

عززت اﻹدارة العامة للمرور، من خدماتها بمحيط منطقة تطوير وتوسعة طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى، مع تقاطع «سعد الدين الشاذلى» حتى مناطق التعمير بطول 5 كيلو، وذلك لمنع الزحام، حيث تستمر الأعمال 4 أشهر، ما يستلزم إغلاق الطريق جزئيا، وسط انتشار الخدمات المرورية.


غلق الدائرى من المريوطية اتجاه أكتوبر لأعمال التطوير

أعلنت اﻹدارة العامة للمرور، عن إغلاق الطريق الدائرى جزئيا فى الاتجاهين من محور المريوطية حتى أكتوبر والعكس، وذلك لمدة 20 يومًا ﻹصلاح الفواصل، مشيرة إلى أن الأعمال ستتم وسط انتشار مكثف للخدمات المرورية، حيث تشمل اﻷعمال إصلاح الفواصل العرضية والطولية بالطريق حتى أعلى طريق الإسكندرية الصحراوى، على أن تكون الأعمال يوميا من الساعة 12 منتصف الليل حتى 5 صباحا.


استكمال أعمال تطوير المرحلة الثانية من نفق النهضة ومحور صفط

تجرى اﻹدارة العامة لمرور الجيزة، أعمال تطوير بنفق النهضة، لرفع كفاءته، إلى جانب أعمال تطوير محور صفط اللبن، وذلك من خلال تركيب مطبات ورادارات على جانبى الطريق، مشيرة إلى أن الأعمال ستتم وسط انتشار مكثف للخدمات المرورية، لمتابعة حركة السير.

تواجد رجال المرور بمحيط الاعمال

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق