اليوم.. وزيرة الهجرة تتوجه لنيوزيلاندا لزيارة المصابين المصريين في حادث المسجدين

الثلاثاء، 19 مارس 2019 02:00 ص
اليوم.. وزيرة الهجرة تتوجه لنيوزيلاندا لزيارة المصابين المصريين في حادث المسجدين
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إنها ستتوجه إلى نيوزيلاندا اليوم الثلاثاء لزيارة أهالي الضحايا والمصابين في حادث المسجدين، وإن سفرها يأتي بناء على توجيهات القيادة السياسية برعاية المصريين هناك.
 
وقالت مكرم ، فى  مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN» ، أنها وصلت إلى القاهرة بعد مشاركتي في ملتقى الشباب بأسوان، وستتوجه اليوم لزيارة المصريين في المصابين في مذبحة المسجد بنيوزيلاندا.
 
ووجهت وزيرة الهجرة الشكر للحكومة النيوزيلاندية على جهودها في رعاية المصابين، والقيام بالانتهاء من إجراءات جثامين المصريين ضحايا الحادث الإرهابي" ، مشيرة الى أن هناك 11 مصابًا مصريًا في الحادث، وخرجوا جميعًا عدا اثنين، مازالوا يتلقون الرعاية الصحية بالمستشفى، والمصريون يندمجون في المجتمع النيوزيلاندي، وما حدث غريب على المجتمع، وهذا يؤكد على أهمية التضافر من رفض العنف والتطرف.
 
وقالت  إن هناك  3 مواطنين مصريين ، سيدفنون هناك، ومواطن واحد فقط سينقل جسده إلى القاهرة لدفنه فيها، والحكومة النيوزيلاندية ستنقل جثمان المواطن أشرف المرسي وأسرته وبناته، وزوجته طلبت العودة لمصر والاستقرار فيها وسأساعدها في إنهاء كل الإجراءات الخاصة بالعودة.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا