5 لاعبين على قائمة الجهاز الطبي للنادي الأهلي قبل لقاء الزمالك

الأربعاء، 20 مارس 2019 01:00 م
5 لاعبين على قائمة الجهاز الطبي للنادي الأهلي قبل لقاء الزمالك
الأهلى - أرشيفية

حالة من الاسترخاء والتركيز في المواجهات المحلية تعيشها القلعة الحمراء، بعد فوز المارد الأحمر على شبيبة الساورة الجزائري بثلاثة أهداف في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليضمن صعوده إلى ربع نهائي أبطال أفريقيا، وتبدأ تلك المواجهات بلقاء الزمالك في 30 مارس الجاري.

 ويسعى «لاسارتى» إلى الاطمئنان على الحالة  الفنية والبدنية للاعبين، قبل مواجهة النادي الأبيض فى القمة المرتقبة، وتجهيزهم جيدا اللقاء، ومن أبرز اللاعبين المقرر تجهيزهم، مروان محسن، وحسين الشحات، وأيمن أشرف، ومحمد الشناوى، بالإضافة إلى وليد أزارو.

ويسعى الجهاز الفنى للأهلى لإعداد مروان محسن و الاطمئنان على جاهزيته للمشاركة مع الفريق أمام الزمالك، خاصة وأنه كان يعانى من آلام فى الخلفية، قبل لقاء شبيبة الساورة، والذى انتهى بفوز الأحمر بثلاثية، ومن بينها هدفا محسن.

ووضع الجهاز الطبي للنادي الأهلي برنامج تأهيلى لأيمن أشرف مدافع الفريق لتجهيزه لمواجهة الزمالك، بعد تعرضه لكدمة قوية فى الظهر خلال مواجهة شبيبة الساورة، خاصة و أن اللاعب تحامل على نفسه وشارك فى أجزاء كبيرة من المباراة وهو مصاب ، قبل أن يفضل الجهاز الفنى تغييره تجنباً لتفاقم إصابته

واستغل حسين الشحات، صانع ألعاب النادى الأهلي، فترة الراحة التى حصل عليها لاعبو الفريق بعد مباراة شبيبة الساورة الجزائرى فى ختام دور المجموعات والتى انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة وتأهل الفريق الأحمر على رأس مجموعته إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فى أداء مناسك العمرة، فى إطار الاستعداد النفسى و البدنى لمواجهة الزمالك فى لقاء القمة المرتقب.

  

ويعكف الجهاز الطبى للأهلى بقيادة خالد محمود تأهيل محمد الشناوى حارس مرمى الفريق لمدة 3 أيام ، بعد معاناته من التواء فى الأنكل تعرض له خلال مواجهة فيتا كلوب ببطولة دورى أبطال أفريقيا، إلا أن الحارس  تحامل على نفسه وشارك فى مواجهة شبيبة الساورة الجزائرى رغم عدم اكتمال شفائه ، نظراً لحاجة الفريق لخدماته و استعداداً لمواجهة الزمالك المقرر اقامتها يوم 30 مارس الجارى فى بطولة الدورى العام.

وغادر  وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ، إلى بلاده عقب مشاركته مع الفريق أمام شبيبة الساورة الجزائرى،  لقضاء إجازة لمدة 3 أيام فى المغرب قبل مباراة القمة أمام الزمالك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق