أحلام بيضاء في القمة 117.. 3 زملكاوية يحلمون بهز شباك الأهلي

الإثنين، 25 مارس 2019 04:00 ص
أحلام بيضاء في القمة 117.. 3 زملكاوية يحلمون بهز شباك الأهلي
كهربا- نجم فريق الزمالك

 

يحلم ثلاثة لاعبين في فريق الزمالك بهز شباك مرمى الأهلي، في لقاء القمة 117 المحدد له السبت المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من منافسات الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على استاد برج العرب بالإسكندرية، خاصة وأن الفريق الأبيض يمتلك كوكبة من النجوم جعلته يتصدر الدروي.

ويمتلك العديد من نجوم الزمالك تحديات خاصة فى لقاء القمة ين القطبين في الدوري الممتاز، لاسيما أن زيارة الشباك الحمراء باتت هدفًا للكثيرين من لاعبى الزمالك فى المباراة المرتقبة.

- خالد بوطيب.. سنة أولى قمة
 
ويتمنى المغربى خالد بوطيب، مهاجم الزمالك المنضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وضع بصمته الأولى فى تاريخ لقاءات القمة وزيارة شباك الأهلى لأول مرة فى تاريخه، لإسعاد الجماهير البيضاء، والانضمام لقائمة اللاعبين الأجانب الذين استطاعوا تسجيل الأهداف في مباريات القمة.
 
 
 
ورغم أن المهاجم المغربي يمتلك سيرة ذاتية كبيرة دفعت الفريق الأبيض للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه في الوقت نفسه لم يقدم المردود الكبير الذي تتمناه الجماهير، إذ شارك بوطيب مع الزمالك خلال مسابقة الدورى الممتاز في 5 مباريات استطاع خلالها تسجيل هدفين، وستكون مباراة القمة فرصة ذهبية لمهاجم أسود الأطلسي، لتقديم أوراق اعتماده رسميا للجماهير.

محمود علاء.. وضرب أكثر من عصفور بحجر

حقق محمود علاء، مدافع الزمالك، العديد من النجاحات مع الأبيض خلال الموسم الجارى، لاسيما بعدما أثبت جدارته فى قيادة خط دفاع الفريق، بالإضافة إلى إحرازه أكثر عدد من أهداف الأبيض فى الدورى هذا الموسم، ونافس على لقب «هداف الدوري» خلال الجولات الماضية من عمر المسابقة.

محمود علاء تراجع للمركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 12 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن أحمد على، مهاجم المقاولون العرب، متصدر قائمة الهدافين برصيد 13 هدفًا.
 
 
ويحاول محمود علاء تسجيل هدف في شباك الأهلي ليبقى خالدا في ذاكرة الجماهير، ويكتب فى تاريخ لقاءات القمة من بين المدافعين الذين استطاعوا التسجيل في مباريات الديربي، ويعود أيضًا من خلاله لتصدر قائمة «الهدافين» في مسابقة الدورى الممتاز.
 
وشارك محمود علاء في 19 مباراة مع الزمالك بالدوري هذا الموسم، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع هدفا.
 
كهربا.. ورحلة البحث عن الهدف الثاني في مرمى الأهلي
 
ينتظر محمود عبدالمنعم «كهربا»، صانع ألعاب الزمالك، المشاركة أساسيًا فى مباراة القمة المقبلة أمام الأهلى، بعدما عاد لتشكيلة الأبيض أمام المقاولون العرب في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
 
كهربا
 
ويرغب نجم الأبيض في مصالحة جماهيره والعودة للتهديف ولكن هذه المرة عبر بوابة الأهلي، لتسجيل هدفه الثاني في تاريخ مشاركاته في القمة، حيث سبق أن سجل هدفه الوحيد بالشباك الحمراء في مباراة كأس السوبر المحلي عام 2015، الذي توج به الأحمر، وأحرز كهربا هدفا وأهدر ركلة جزاء، لينتهي بتتويج الأهلي باللقب بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
 
شارك كهربا مع الزمالك هذا الموسم في 19 مباراة ببطولة الدوري الممتاز، أحرز خلالها 10 أهداف وصنع 10 أخرى، كما شارك فى 3 مباريات أمام الأهلي على مدار مشواره مع القلعة البيضاء، سجل هدفا في شباكه وأهدر ركلة جزاء.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق