الريدز يستضيف توتنهام في داره: لا مجال للخطأ وليبارك الله صلاح

الأحد، 31 مارس 2019 03:00 م
الريدز يستضيف توتنهام في داره: لا مجال للخطأ وليبارك الله صلاح
هاري كين ومحمد صلاح

يخوض فريق ليفربول مساء اليوم السبت، مباراة صعبة أمام منافسه توتنهام، وذلك في الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
ويحتل ليفربول، بقيادة المدرب يورجن كلوب، المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 76 نقطة خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

ويسعى الريدز المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر، لتحقيق الفوز الثالث على التوالى لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى، حيث يدرك كلوب، ولاعبوه، أن أى نتيجة غير الفوز، ستصعب من مهمته فى الحصول على لقب  الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ عام 1990.

محمد صلاح

 
محمد صلاح

لن تكون مهمة محمد صلاح في حصد النقاط الثلاث سهلة، لاسيما أنه سيواجه منافساً عنيداً هو توتنهام الذى يسعى لتحقيق الفوز للتمسك بآماله فى التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، فى ظلّ الصراع المحتدم مع أرسنال وتشيلسى ومانشستر يونايتد.

واكتفى توتنهام بالحصول على نقطة واحدة فى آخر 4 مباريات، الأمر الذى أثار شكوكا حول قدرة هارى كين ورفاقه فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى.

وتحوم الشكوك حول مشاركة ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول، فى مباراة اليوم بسبب معاناته من مشكلة فى الظهر، وسيكون شيردان شاكيرى جاهزاً بعد تعافيه من إصابة فى الفخذ أجبرته على الغياب عن فترة التوقف الدولى، فى حين يفتقد توتنهام فى مباراة اليوم جهود الثنائى هارى وينكس وسيرجى أورييه بسبب الإصابة.

 

محمد صلاح يسعى لفك النحس
ويسعى نجم منتخب مصر لكسر صيامه التهديفى فى مسابقة الدورى الإنجليزى عندما يستضيف ليفربول نظيره توتنهام، فهو لم يتمكن من التسجيل فى آخر 5 مباريات بمسابقة الدورى الإنجليزى، وبالتحديد منذ التاسع من فبراير الماضى عندما أحرز هدفاً، في فوز فريقه على بورنموث بثلاثية نظيفة.

وغاب محمد صلاح عن التسجيل أمام أندية مانشستر يونايتد وواتفورد، وإيفرتون وبيرنلى وفولهام.

أسطورة ليفربول يدعم صلاح

وجه إيان راش، أسطورة نادى ليفربول، رسالة إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر قبل مواجهة توتنهام فى الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، حرص خلالها على دعم ومساندة الفرعون الصغير، الذي لم يسجل في آخر مباريات مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى، وآخر 7 مباريات فى جميع البطولات، وهى أطول فترة زمنية يعجز فيها النجم المصرى عن التسجيل منذ قدومه إلى ليفربول قادماً من روما الإيطالى عام 2017.

وقال إيان راش، فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "محمد صلاح يمر بأوقات صعبة، ولا يوجد لاعب فى كرة القدم لم يمر بتلك الأوقات لكن المهم هو الحفاظ على الثقة.

 

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبيرنلي
 
 
محمد صلاح في مباراة ليفربول وبيرنلي

وأضاف أسطورة ليفربول: «محمد صلاح عليه ألا يفقد الثقة فى قدراته، وعدم الخوف من استمرار إهدار الفرص، لا يوجد مشكلة عندما يهدر اللاعب المصرى الفرص التهديفية التى تتاح له، الجميع شاهد الإنجازات الرائعة والمستويات المذهلة التى حققها على مدار الموسم الماضى مع ليفربول، ففي الموسم الماضى نجح فى تسجيل 40 هدفاً، لكن ليفربول خرج من الموسم خالى الوفاض، فى الموسم الحالى لم يتمكن من تسجيل هذا العدد من الأهداف، لكن أتمنى أن يتوج بلقب الدورى الإنجليزى مع ليفربول، ذلك ما حدث فعلا عندما لم أكن قادرا على التسجيل».

واختتم أسطورة ليفربول تصريحاته قائلاً: «لعب صلاح بشكل جيدة لفترة طويلة من الوقت، لا يسجل الآن، لكنه يلعب بشكل جيد، وسيأتى وقته».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق