هالة صدقي ليست أولهم.. نجوم فى مرمى نيران «السوشيال ميديا» (صور)

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 02:00 م
هالة صدقي ليست أولهم.. نجوم فى مرمى نيران «السوشيال ميديا» (صور)
ياسمين الخطيب وهالة صدقي وغادة عبد الرازق وشيرين
إسراء بدر

أصبحت السوشيال ميديا فى الآونة الأخيرة منفذ لأخطاء الفنانين والمشاهير، حيث ينتظر متابعوهم السقطات، لتكون مادة لا بأس بها للسخرية، حتى أن بعضهم يظن أن الفنانين يتعمدون لفت انتباه الجماهير بسقطاتهم على السوشيال ميديا ليتصدروا قائمة الأكثر تداولا وتصبح سيرتهم على ألسنة الجميع وهو أحد أنواع الدعاية التى يستغلها البعض.

لعل آخر ما أثار اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعى وهجوم شرس على الفنانين هو ما حدث مع الفنانة هالة صدقى حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى أمس الاثنين، مقطع فيديو، زعموا أنه للفنانة المصرية هالة صدقي، توجه فيه ألفاظا خارجة ومسيئة عن الفنانين، عبر صفحتها على انستجرام في أثناء تصوير أحد أدورها في عمل فني قادم لم تعلن عن تفاصيله بعد.

في التفاصيل، نشر الفيديو عبر حساب هالة صدقي، على موقع «إنستجرام»، الذي ظهر فيه مجموعة من العاملين من موقع تصوير أحدث مسلسلاتها التلفزيونية «بركة»، ويضم صوتا مشابها لصوتها، يقول إنها تتعامل مع «جرابيع وحثالة»، في إشارة إلى زملائها، ولكن سرعان ما حذفت الفنانة هذا المقطع من حسابها وشاركت صورة جاء بها: «للعزيز الذي يقلد الأصوات ويحاول يدخل صفحه الانستجرام، شكرا لاهتمامك تقريبا وصلنا إليك»، وهو المنشور الذى جعل الفنانة هالة صدقى تتصدر قائمة الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعى ليتابع الجميع حقيقة الأمر.

Capture

 

غادة ​وفيديو السقطة

download

لم يقتصر الأمر على الفنانة هالة صدقى، بل ظهرت النجمة غادة عبد الرازق، والتى تعرضت لمواقف جعلها حديث السوشيال ميديا لأيام، وأثار جدلا واسعا كما تصدرها التريند المصرى على تويتر، وذلك بعد ظهورها بلقطة محرجة خلال بث مباشر لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور «إنستجرام» حيث كانت فى وضع النوم وظهر الفيديو صدرها بالكامل، وبعد الفيديو اعتزالت مواقع التواصل الاجتماعى وظهرت فى فيديو وهى تبكي تعتذر للمشاهدين بسبب المشهد وتعاطف معها الكثير من النجوم.

شيرين.. اه يا سوشيال

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب، تعد من أكثر الفنانات اللائي تتم مهاجمتهن بتصريحاتها المثيرة للجدل والتى دائما تضعها فى مواقف محرجة أمام الجمهور، وتعرضت الفنانة فى 2017 إلى هجوم حاد من قبل رواد سوشيال ميديا، عندما هاجمت الهضبة عمرو دياب خلال حفل زفاف عمرو يوسف وكنده علوش، قائلة: «خلاص راحت عليه»، وعادت واعتذرت بعد ذلك.

بعدها وقعت شيرين في فخ السوشيال ميديا بعد تداول فيديوهات بأكثر من مناسية تسخر فيها من الداخل المصري، أثناء إحيائها حفلات خارجية، أولها كان حديثها عن مياه النيل الملوثة بالبلهارسيا عندما كانت تغني "ما شربتش من نيلها"، وثانيها ما حدث مؤخرا في إحدى حفلات الكويت عندما ادعت شيرين أنها تتكلم هنا بحرية ولو تكلمت في مصر هذا الحدث ستعاقب بالسجن.

 

ياسمين الخطيب.. معلش

119915-4

أما الإعلامية ياسمين الخطيب فقد ألقت بها السوشيال ميديا فى مرمى النيران لأيام متتالية بسبب منشور بسيط تسبب فى حالة كبيرة من الجدل على «تويتر»، وذلك عندما كتبت: «اليوم يوافق ذكرى رحيل عميد الأدب العربى الأستاذ عباس العقاد.. ابن مصر الذى لا يعلم عنه اليوم غالبية أهلها، سوى أنه شارع رئيسى بحى مدينة نصر».

التغريدة شهدت هجوما كبيرا من رواد السوشيال ميديا، لأن هذا اليوم كان يوافق ذكرى وفاة الأديب طه حسين عميد الأدب العربى وليس عباس العقاد كما كتبت ياسمين الخطيب.

69408-5

كان أبرز الذين علقوا على التغريدة الفنان الكوميدي محمد هنيدى، حيث علق: «ومننساش طبعا إنه خد جايزة نوبل فى الأدب»، فى إشارة للخطأ الوارد بتغريدة ياسمين الخطيب وخلطها بين طه حسين وعباس العقاد.

29767-1

ولكنها سرعان ما تداركت هذا الأمر بشكل سريع، حيث حذفت التغريدة من حسابها الرسمى، وعلقت على الواقعة قائلة: "والله ما كتبت عباس العقاد ولا روكسى.. الأدمن حب يوجب معايا علقنى فى الشارع.. الله يخرب بيته.. بس يُشكر إنه جاب الزملكاوى الجميل محمد هنيدى لحد ناصية التسعين"، وتابعت ياسمين الخطيب: "ماكتبتش حاجة وربنا.. بس أول مرة التحفيل يطلع حلو".

17644-2

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة