مسلسلات رمضان 2019.. خريطة القنوات تغيب كبار النجوم (صور)

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 08:00 م
مسلسلات رمضان 2019.. خريطة القنوات تغيب كبار النجوم (صور)
أمل غريب

تستعد عدد من القنوات الفضائية، للإعلان عن بعض الأعمال الدرامية التي ستُعرض عبر شاشاتها خلال أيام شهر رمضان المقبل، وطرحت عدد من بروموهات مجموعة من من مسلسلات رمضان 2019 المصرية، على مدار الأيام القليلة الماضية.

وترصد «صوت الأمة» أبرز الأعمال الدرامية التي ستعرض على الشاشات في رمضان، وهي كالتالي:

الحياة

تضم الخريطة الأولية لمجموعة قنوات «الحياة»، 3 مسلسلات درامية كوميدية في وقتٍ واحد، من مسلسلات رمضان 2019 المصرية، وهم «لآخر نفس» من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، و«طلقة حظ» للفنان مصطفى خاطر، نجم مسرح مصر، و«هوجان» بطولة النجم محمد عادل إمام.

bdf93bfce-1
لأخر نفس
 
طلقة حظ
طلقة حظ
هوجان
هوجان

 ON

تعرض قناة «ON» 3 مسلسلات بشكل مبدأي من مسلسلات رمضان 2019 المصرية، إذ أنه لم تستقر القناة على القائمة النهائية لخطة الدراما الرمضانية ولم تُعلن بعد، بينما تم الإعلان عن عرض الجزء الثالث من المسلسل الناجح «كلبش 3» بطولة الفنان أمير كرارة، و مسلسل «أبو جبل» للفنان مصطفى شعبان، و«قمر هادي» للفنان هاني سلامة.

كلبش 3
كلبش 3
أبو جبل
أبو جبل
قمر هادي
قمر هادي

CBC

 تعرض شبكة CBC 6 من مسلسلات رمضان 2019 المصرية خلال شهر رمضان، 3 منهم حصريا، وهم «لمس أكتاف» للنجم ياسر جلال، و«بركة» للفنان عمرو سعد، و«بدل الحدوتة 3» للفنانة دنيا سمير غانم.

لمس أكتاف
لمس أكتاف
بركة
بركة
بدل الحدوتة 3
بدل الحدوتة 3

بينما شملت الـ3 مسلسلات الأخرى، التي ستعرض ضمن مسلسلات رمضان 2019 المصرية، وستكون عرضا مشتركا، «علامة استفهام» للنجم محمد رجب، «حكايتي» بطولة ياسمين صبري، و«طلقة حظ» للفنان مصطفى خاطر.

علامة استفهام
علامة استفهام
مسلسل حكايتى
مسلسل حكايتى
مسلسل طلقه حظ
مسلسل طلقه حظ

ويشهد سباق مسلسلات رمضان 2019 المصرية، منافسة قوية بين نجوم الدراما، من في مقدمتهم الفنان محمد رمضان، وأمير كرارة، وهاني سلامة، وأحمد السقا، وياسر جلال، وياسمين عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وياسمين صبري، ومحمد إمام، وعمرو سعد، وعلي ربيع، ومي عز الدين، كما يشهد سباق هذا العام، غياب عدد من النجوم المهمين الذين اعتادوا على تقديم أعمالهم في سباق مسلسلات رمضان، من أبرزهم يسرا، ويوسف الشريف، ويحيى الفخراني، وغادة عبد الرازق، ونيللي كريم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق