«شوشة» يجتمع برؤساء المدن لرفع كفاءة وتطوير قرى شمال سيناء (صور)

الخميس، 18 أبريل 2019 02:00 ص
«شوشة» يجتمع برؤساء المدن لرفع كفاءة وتطوير قرى شمال سيناء (صور)
شوشة يجتمع برؤساء المدن في شمال سيناء
كتب-محمد الحر

وجه اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، رؤساء مدن ومديريات المحافظة بضرورة الاستفادة القصوى من المخصصات المالية للخطة الاستثمارية على مستوى مجالس المدن ومديريات الخدمات والوزارات والجهات المركزية داخل المحافظة.
 
وأشار المحافظ، خلال الاجتماع التنفيذى المصغر الذى عقد برئاسته لمناقشة الخطة الاستثمارية لجهاز التعمير، إلى أهمية رفع كفاءة وتطوير القرى مع الحفاظ على المنشآت القائمة فعليا بداخل كردوناتها. 
 
وطالب محافظ شمال سيناء رؤساء مجالس المدن ومديرى المديريات والإدارات المركزية بأهمية ترتيب الأولويات والتعرف على الخدمات التى تحتاجها القرى على الطبيعة، مع استكمال الخدمات بالقرى الأكثر احتياجا.
 
وأعطى المحافظ توجيهاته باستكمال المشروعات القائمة للانتهاء منها قبل نهاية السنة المالية في يونية القادم ،  وسرعة إعادة تأهيل ورصف الشوارع الرئيسية والفرعية في مدينة العريش بعد الانتهاء من تركيب خطوط المياه.
محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء
 
 
وشدد محافظ شمال سيناء على متابعة إنارة الطريق الدولي من قرية الميدان وحتى قرية الروضة، وضرورة التنسيق بين الجهات المركزية والمديريات ومجالس المدن عند وضع قائمة بالمطالب المختلفة.
 
واستعرض المهندس مصطفى عايش، رئيس منطقة تعمير شمال سيناء مشروعات الخطة الاستثمارية لجهاز التعمير فى مختلف مراكز ومدن المحافظة في قطاعات، الكهرباء والطرق والتنمية المتكاملة.
 
شوشة يستقبل رؤساء المدن
شوشة يستقبل رؤساء المدن
 
 
حضر الاجتماع  اللواء هشام الخولى نائب المحافظ ، أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة ، المهندس مصطفى عايش رئيس منطقة تعمير شمال سيناء ، محمد عبد الخالق مدير عام التخطيط والمتابعة ، رؤساء مجالس المدن ، ومديري المديريات والإدارات المركزية.
 
 
شوشة يستقبل رؤساء المدن  1
شوشة يستقبل رؤساء المدن 1
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق