«عمليات الوزراء» تبدأ متابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالمحافظات

السبت، 20 أبريل 2019 09:15 ص
«عمليات الوزراء» تبدأ متابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالمحافظات

بدأت غرفة العمليات المركزية التابعة لمجلس الوزراء فى متابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية بجميع محافظات الجمهورية والتى بدأت اليوم اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى بعد غد الاثنين .
 
ويتابع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء على مدار الساعة عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية من داخل غرفة العمليات المركزية للحكومة للتواصل مع المحافظين عبر "الفيديو كونفرانس"، للتأكد من توافر الدعم اللوجستى خلال عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية.
 
وتضم غرفة العمليات المركزية ممثلى جميع الجهات المعنية بالدولة، وذلك لمتابعة الأحداث على مستوى الجمهورية، ومنهم ممثلو وزارات (الدفاع، الداخلية، التموين والتجارة الداخلية، الكهرباء والطاقة المتجددة، النقل، التنمية المحلية، الصحة والسكان، التضامن الاجتماعي، الطيران المدني، والسياحة)، وهيئة الإسعاف المصرية.
 
الجدير بالذكر أن غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، مجهزة بكافة وأحدث أجهزة الاتصال اللازمة لمتابعة الموقف لحظة بلحظة، كما أنها متصلة بـ27 غرفة عمليات فرعية فى محافظات الجمهورية، بالإضافة لغرف عمليات الوزارات من خلال "شبكة الفيديو كونفرانس" فى حضور ممثلين عن أجهزة وهيئات الدولة المعنية.
 
يذكر أن قاعدة بيانات الناخبين تضم 61 مليوناً و344 ألفاً و503 ناخبين لهم حق التصويت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق