«يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح».. أهالي الشهداء وذويهم يشاركون في الاستفتاء (صور)

الإثنين، 22 أبريل 2019 01:00 م
«يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح».. أهالي الشهداء وذويهم يشاركون في الاستفتاء (صور)
الاستفتاء علي التعديلات الدستورية
هبة جعفر

"لن يضيع حقهم.. ومشاركتنا في التصويت علي التعديلات الدستورية لدحر الإرهاب"، رسالة حرص أهالي الشهداء علي توصيلها للعالم والجماعة الإرهابية للتأكيد علي أن أبناء ضحوا بدمائهم من أجل أن تنعم مصر بالأمن والاستقرار الأمني والاقتصادي، ومساندة الدولة في استكمال مسيرة التقدم ومكافحة الإرهاب.
 
 وشارك الحاج حمدان عبود، والد الشهيد مازن، أحد أبطال كمين كرم القواديس بشمال سيناء، وزوجته في الاستفتاء ودعا جيرانه وأقاربه للمشاركة الإيجابية، وأضاف: "ده حق البلد علينا، نشارك في رسم مستقبل أولادنا، وعشان الريس يكمل مسيرة البناء اللي بدأها، وعشان يجيب حق الشهيد ويقتلع الإرهاب من جذوره".
 
28306-أسر-الشهداء-(2)
 
وقالت والدة الشهيد محمد حامد، حرصت على النزول للجان والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مضيفة عقب الإدلاء بصوتها" قلت نعم للتعديلات، حتى يستطيع القائد أن يكمل المسيرة".
 
"مشاركتي في مناسبة وطنية هي لاستكمال مسيرة زوجي الشهيد ، فهو ضحي بروحه وزملاءه من الجيش و الشرطة من أجل مصر ،  نحن علينا استكمال المسيرة من أجل وطننا"، هكذا علقت المهندسة ندي حسن، أرملة الشهيد الرائد أحمد الشبراوي بطل موقعة كمين "البرث" بالعريش الذي استشهد في يوليو 2017 ، وذلك  خلال الإدلاء بصوتها في لجنة الزقازيق.
 
وأضافت أرملة الشهيد أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني على كل مواطن له حق التصويت تجاه وطن عظيم يستحق من الجميع أن يقوم بواجبه و مسئولياته في سبيل رفعته و استمراره.
 
29251-أسر-الشهداء-(3)
 
وأكد اللواء أحمد مشهور، والد النقيب "إسلام"، الذي استشهد في مواجهات الواحات، أكتوبر 2017، إنه كان حريصاً هو وزوجته، والدة الشهيد، على المشاركة بهدف الحفاظ على أمن واستقرار البلاد، وأن الإقبال الكثيف على التصويت كان مصدر فخر له، لأنه أدرك مدى وعى الشعب، وتقديره للتضحيات التي تبذل من أجله، مؤكداً أن حق ابنه وزملائه من الشهداء عاد، ودمهم لم يضع هدراً.
 
وقالت السيدة "نجلاء" زوجة العميد عامر عبد المقصود، الذي استشهد في أحداث كرداسة، إنها تدلى بصوتها في الاستفتاء حفاظاً على أمن مصر واستقرارها.
 
وأدلى المهندس محمد صابر المنسي، شقيق الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك بمقر اللجنة الفرعية بالمدرسة الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج بالمجاورة الثالثة والثلاثين بالعاشر.
 
31023-أسر-الشهداء-(4)
 
ومن جانبها قالت همت الجندي، زوجة الشهيد المقدم محمد خالد السحيلي، ابن مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، ورئيس مباحث قسم ثالث العريش الذي استشهد ومعه قوة من مباحث القسم في هجوم إرهابي علي القسم، إنها صوت بنعم من أجل مصر والاستقرار.
 
وتابعت: مصر تشهد في الفترة الحالية حالة من الأمن  والأمان، بفضل رجال الشرطة البواسل والقوات المسلحة الذين يضحوا بأرواحهم الغالية من أجل الوطن.
 
وإثناء إدلاءها بصوتها قالت  الحاجة زينب محمد عبد الحميد، والدة الشهيد الرائد محمد صلاح، شهيد موقعة البرث فى سيناء، على أهمية المشاركة الإيجابية في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، قائلة: "أنا نزلت أشارك في الاستفتاء وقولت نعم لتعديل الدستور، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء في مصر، وعلشان حق ابني وكل الشهداء لا يذهب هباء".
 
46215-أسر-الشهداء-(1)
 
وأضافت: "نقف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال البناء والتنمية وتطهير سيناء في حربه ضد الإرهاب"، مؤكده أنها شعرت اليوم بإقبال المواطنين علي لجان الاستفتاء علي الدستور، وهذا من اجل الحفاظ علي الدولة واستقرارها، مناشدة المرأة وكل الشباب والفتيات بالنزول والمشاركة بكثافة فى حفاظا على مصر وحتى لا يشعر أبناء الشهداء بأن تضحياتهم تضيع هدرا.
 
حرصت دعاء إبراهيم السيد زوجة الشهيد الرائد عمرو وهيب بطل الصاعقة والذى أستشهد فى رفح قبل عدة أعوام على المشاركة في التعديلات الدستورية مصطحبة أبناء الشهيد وذلك للإدلاء بصوتها، مطاالبة جميع  المواطنين المصريين النزول والمشاركة من أجل إن يشعر العالم بقوتنا وتماسكنا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق