«سندويتش دايت» يفضح الخطوط البريطانية في الجو

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 01:00 م
«سندويتش دايت» يفضح الخطوط البريطانية في الجو
الخطوط البريطانية

أحيانا يشكو المسافرين من الوجبات التي تقدمها الخطوط الجوية على متن الرحلات، فيؤكدون أنها غير كافية أو سيئة، إلا أن راكبة بريطانية نقلت صدمتها عندما قدم لها شطيرة صغيرة في الجو.

ونشرت المسافرة البريطانية صورة لهذا السندويتش، وكتبت عليها أسوأ شطيرة في الجو، في حين سطلت صحيفة ميرور البريطانية الضوء على الواقعة قائلة أن السندويتش المقدم للراكبة لا يضم أي شيء تقريبا، باستثناء قطعة من الزبدة والخس بالإضافة إلى الخبز ، خلال رحلة على متن الخطوط الجوية البريطانية.

ووفقًا لشبكة سكاي نيوز، فأن السندويتش كان من المفترض أن يحتوي على قطعة من صدر الدجاج، إضافة إلى قطع (الطماطم) والخس والمايونيز، لكن من ينظر إلى الصورة لا يجد أثرا للدجاج.
 
والمسافرة جو هاندرسون تشيرتوف، 50 عاما، عبرت عن صدمتها في الوجبة المقدمة لها، والتي كانت في رحلة بين لندن ونيويورك، في الثامن والعشرين من مارس الماضي.
 
وانهالت التعليقات الساخرة، بمجرد نشر صورة السندويتش على موقع "فيسبوك"، حيث استغرب كثيرون أن يتم تقديم شطيرة في حالة سيئة لمسافرة على متن رحلة تستغرق عدة ساعات، فيما أكد آخرون على أن شركات الطيران مفترض أن تقدم وجبات ذات جودة، لا سيما أن الركاب لا يملكون خيارات أخرى خلال السفر حتى يتدبروا أمرهم.
 
ودفعت الضجة التي أحدثتها الصورة على مواقع التواصل، الخطوط البريطانية إلى الاعتذار عن انزعاج الركاب من عدم إجابة الوجبات لتطلعاتهم، لكن الشركة دافعت عن الطعام الذي تقدمه خلال الرحلات.
 
واعتذرت الخطوط الجوية البريطانية عن الواقعة، وقالت متحدثة : «نحن نفخر بجودة الوجبات التي نقدمها على متن الطائرة، وقد استثمرنا بكثافة في تقديم الطعام لدينا، في جميع الدرجات»، متابعة «نحن آسفون لأن معاييرنا انخفضت عن توقعات عملائنا في هذه المناسبة».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق