كشف المؤامرة ضد ليفربول.. هل يبيع اليونايتد مباراته الحاسمة أمام السيتي؟

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 07:00 م
كشف المؤامرة ضد ليفربول.. هل يبيع اليونايتد مباراته الحاسمة أمام السيتي؟
السيتي
كتب أمين قدرى

قبل ثلاث جولات من انتهاء الدوري الإنجليزي، ما زال مصير القمة حائرًا بين الثنائي ليفربول ومانشستر سيتي، حيث يتصدر الريدز الترتيب بفارق نقطتين فقط بخوضه مباراة أكثر عن السيتزين، في وقت يتطلع فيه مشجعوا الأحمر بشدة إلى تحقيق لقب طال انتظاره، منذ موسم 1990.
 
وأجرت إحدى شركات المراهنات استطلاعا بين جماهير كل أندية الدوري الإنجليزي باستثناء ليفربول ومانشستر سيتي المتنافسان على اللقب، لمعرفة موقف كل منهم من بطل الدوري هذا الموسم.
 
وتعاطفت معظم جماهير أندية الدوري الإنجليزي مع ليفربول للتتويج باللقب الغائب منذ 1990، باستثناء 4 أندية فقط جاءت النسبة الأكبر من مشجعيها لصالح مانشستر سيتي لتحقيق البريميرليج للموسم الثاني على التوالي.
 
وجاءت الأندية التى تساند مانشستر سيتي ضد ليفربول كالتالي: مانشستر يونايتد وتشيلسي وساوثهامبتون وإيفرتون.
 
ويخوض مانشستر سيتي مباراة حاسمة أمام مانشستر يونايتد غدا على أولد ترافورد وفى حالة فوزه باللقاء سيتقدم على ليفربول بفارق نقطة واحدة قبل المباريات الثلاث الأخيرة في الموسم حيث أن مباراة الغد كانت مؤجلة.
 
ويحلم "الريدز" برفع كأس البطولة في المباراة الأخيرة بالموسم، ضد ولفرهامبتون واندررز، على ملعب أنفيلد يوم الأحد 12 مايو بالرغم من تعاند جماهير اربع انديه تتمنى فوز السيتى بالريدز.
 
ويبدو أن جماهير ليفربول لا تكتفي بمجرد الأحلام، وإنما تتطلع إلى ما هو أكثر ، والهدف الآن هو التواجد في مدرجات معقل الفريق، وحضور الحدث الاستثنائي، بفرض تحققه، من قلب الحدث.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق