«دارس برة وجوة وفاشل».. شاب مصر يصفع عمر واكد بسبب نتائج التعديلات الدستورية (فيديو)

الخميس، 25 أبريل 2019 06:00 م
«دارس برة وجوة وفاشل».. شاب مصر يصفع عمر واكد بسبب نتائج التعديلات الدستورية (فيديو)

فضيحة كبيرة وصم بها الفنان «عمرو واكد» المرتمي في أحضان الكونجرس الأمريكي والجماعة الإرهابية نفسه، بعد انتقاده للنسب التي أعلنت عنها الهيئة الوطنية للانتخابات رقم (38 لسنة 2019) بإعلان نتيجة الاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور.
 
في هذا الصدد، رد الشاب «عبد الله حبيشي»، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، على عمر واكد، ملقننا إياه درسا قاسيا، من خلال فيديو يحمل عنوان: «المعارضة المصرية رزق». متهكما على ما وصفه بجهل للمعارضة، بشكل عام، وعمر واكد بشكل خاص.
 
 

كان «عمرو واكد»، كتب على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، وهي «التويتة» التى كشفت مدى جهله فيما قام متابعيه بالتصحيح له وتلقينة دراسا لن ينساه. 

واكد
«واكد» فى تغريديته المثيرة للسخرية جمع فيها النسبة الباطلة ضمن النتيجة النهائية، وكتب أن نسبة 88.83% هى نسبة، الموافقة، ونسبة 11.17% «الرفض»، بالإضافة إلى 3.06% النسبة الباطلة، وهو ما يعد حسابًا خاطئًا بعد حسابه للنسبة الباطلة التى هى فى الأساس ضمن النسبة الرافضة.
 
«حسبة الفنكوش» ارتدت إلى صدر عمرو واكد وذلك بعد تصحيح  متابعيه على تويتر له ونشر تعليقات بالنتيجة الصحيحة التى كشفت مدى جهله بما جرى من عملية ديمقراطية.
 
أحد الرواد تويتر ويدعى «وائل محمد» قال معلقا على خزعبلات «واكد» أنا عارف حاجة واحده انك تدخلت فيما لايعنيك وجعلت من نفسك عدو للدوله المصريه وانحزت إلى أعداء لمصر يريدون تدميرها انت الان فى ورطه لأنك لن تستطيع العوده لمصر ولو عدت ستحاسب على كل كلمه قلتها المعارض الوطنى الذى يخاف على بلده يعارض للإصلاح من الداخل وليس للاستقواء بالخارج.
 
عمرو واكد
 

فيما قالت «إيمان نصار» موجهة كلامها إلى «واكد»: «بس حاطط ايدك فى ايد اللى بيقتلونا وكل يوم فيه شهيد فى سينا،حاطط ايدك فى ايد اللى قالوا اللى فى سينا لن يتوقف الا برجوع مرسى، ده غير اللى قتلوهم من الشعب من صحابكم الشهداء».

أما «سارة فهمى» فقالت: «ايه ده ع الصبح ؟يا ابو العريف ،،نسبة الاصوات الصحيحة لنسبة الأصوات الباطلة بتتحسب لوحدها ،وبعدين تاخد بقى الاصوات الصحيحة دي وتطلع منها نسبة الموافق ونسبة اللي رافض وتعلنها ،انا بجد مصدومةهو أنت اول مرة تحضر استفتاء او انتخابات ؟ودي نتايج الاستفتاءات اللي فاتت».

أما «محمد» فقال: «لو انسان مُحترم ينزل تغريده يعتذر فيها عن خطأه مش لازم يقول إنه كان غبي أو جاهل يمكن ينكسف بس يعتذر مثل البشر المحترمين».

Capture
 

 

Captureggggg
 
 
Capturehhhhhhh
 
hhhhh
 
وكانت النيابة العامة قد احالت البلاغ المُقدم من المحامى بالنقض، أشرف فرحات، ضد عمرو واكد، وخالد محمد سامي أبو النجا والشهير بخالد أبو النجا، يتهمهما فيه بالتعاون مع جماعة الإخوان الإرهابية بهدف ابتزاز مصر وصرف انتباهها عن مواصلة طريق تحقيق التنمية الشاملة وإرساء الاستقرار والأمن واستعادة مكانتها الريادية فى منطقة الشرق الأوسط والعالم من خلال تسيس ملف حقوق الإنسان إلى نيابة وسط القاهرة لمباشرة التحقيق.   

البلاغ المُقيد برقم 6108 لسنة 2019 النائب العام، والمُقيد برقم 561 وسط القاهرة ذكر أن هذه المرة اختارت «الإرهابية» أن توجه خطابها إلى الغرب بعدما تأكدت من فشل خطابها المحرض والموجه للداخل المصرى وبعد أن أيقنت من أن الشعب ضرب قطيعة نهائية معها، عقابًا لها على نهجها العنف وحملها السلاح ضد أبناء الوطن. 

تابع البلاغ: «أوعزت الجماعة الإرهابية إلى عدد من أتباعها من الحقوقيين المصريين المقيمين حاليًا فى أوروبا والولايات المتحدة اﻷمريكية  الذين تربطهم علاقات بمنظمات حقوقية دولية تهدف لتشويه سمعة مصر خارجيًا بتأسيس ما يسمى (المنبر المصرى لحقوق اﻹنسان) مستغلين مشاركتهم فى اجتماعات المجلس الدولى لحقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة التى استضافتها جنيف السويسرية مؤخرا وفى أول نشاط رسمي لـ(المنبر) الإخوانى يمثل عدد من أعضائه أمام الكونجرس الأمريكي».  

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد قررت إلغاء عضويتي الفنانَيْن خالد أبو النجا وعمرو واكد، وذلك على خلفية تصريحاتهما المُسيئة لمصر، وتصدير صورة غير حقيقية عن البلاد تهدف إلى الإضرار بمصالح الوطن.

وأكدت النقابة، في بيان لها، أنها تعتبر ما حدث من العضوين عمرو واكد وخالد أبو النجا، خيانة عظمى للوطن وللشعب المصري، إذ توجها من دون توكيل من الإرادة الشعبية، لقوّى خارجية واستقويا بها على الإرادة الشعبية، واستبقا قراراتها السيادية، لتحريكها في اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر، لذا تعلن نقابة المهن التمثيلية إلغاء عضويتهما وتبرّؤها ممّا فعلاه.

ولفتت النقابة إلى أنها لن تقبل بوجود أيّ عضو خائن لوطنه بين أعضائها، مُحذّرة إياهم من الانجراف وراء أصحاب المصالح والأجندات المعادية لمصر وشعبها ومستقبل شبابها، الذي يدفع ضريبة باهظة لتحقيق الأمن والتنمية والسلام، تحيا مصر والله الموفق من قبل ومن بعد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق