بعد تذبذب مستواهم بالدوري

الشحات والعفيجي وأزارو وأجاي... ألغاز حيرت جماهير الأهلي

السبت، 27 أبريل 2019 10:00 م
الشحات والعفيجي وأزارو وأجاي... ألغاز حيرت جماهير الأهلي
فريق الاهلي

مع إقتراب بطولة الدوري من نهايتها واحتدام الصراع علي لقب الدوري، مازالت الجماهير الأهلاوية حائرة تجاه بعض لاعبي الفريق ويطرحون عدة تساؤلات حول تذبذب مستواهم الفني طوال الموسم ...  وهو ما سنستعرضه في التقرير التالي :

1_صالح جمعة

مباراة تلو الأخر بدأ صالح جمعة يسكن قلوب الأهلاوية بفضل أداؤه الرائع الذى تحوّل معه إلى أحد صانعي الفرحة في القلعة الحمراء بفضل لمساته الحاسمة وتمريراته الرائعة التى جعلت الأهلي يُحقق أكثر من إنتصار هام.

بات صالح جمعة أحد نجوم الفريق بسبب أداؤه الجيد والأهم بسبب إلتزامه التام في التدريبات وعدم إثارته أي مشاكل، وهو ما يؤكد أنه تغيّر بالفعل تماماً ولم يعد اللاعب الغير مُلتزم الذى تعرض لأنتقادات في السابق بإنه مُقصّر في حق نفسه وفي حق موهبته، ويتساؤل الأهلاوية حالياً عن قدرة صالح جمعة على العطاء والإستمرار بنفس القدر من التألق والنجاح.

2_حسين الشحات ولغز المشاركة

 قدرات حسين الشحات الفنية لا يختلف عليها أحد،  فهو لاعب كبير جاء للقلعة الحمراء في يناير الماضي قادماً من العين الأماراتي بمبلغ كبير للغاية وصل لـ90 مليون جنيه تقريباً، إلا أن الشحات لم يُقدم للأهلي حتى الأن كل ما لديه ربما بسبب عدم توظفيه بشكل جيد داخل الملعب، وربما بسب تسرّع اللاعب ورغبته في التأكيد على أنه صفقة رابحة للأهلي وربما بسبب الضغوط الجماهيرية لكن يبقي الشحات من اللاعبين الذين أثاروا "حيرة" الأهلاوية.

3_رمضان صبحي

رمضان صبحي يكمّل مع الأهلي ولا يرجع إنجلتر ؟ سؤال يشغل إهتمام ملايين الأهلاوية فرغم، أنه لاعب كبير وأضافة للقلعة الحمراء منذ إنتقاله له في يناير الماضي قادماً من هيدرسيلفد الأنجليزي على سبيل الإعارة، إلا أن الحديث حوله مازال يشغل كثير من الأهلاوية.

مستقبل رمضان صبحي بات أمراً هاماً ومُلحاً بالنسبة للملايين من الأهلاوية وهو ما ستُجيب عليه الأيام المقبلة.

4_وليد أزارو ..ماكينة أهداف تعطل كثيراً

من هداف الدوري الموسم الماضي لأحد أهم الغاز القلعة الحمراء بسبب تعطّل أهداف وليد آزارو بشكل واضح هذا الموسم ، فالمهاجم المغربي يعاني كثيراً هذا الموسم نتيجة تراجع المستوى بشكل واضح، وهو ما أثار حالة من الغضب ضد المهاجم الذى يُهدر فرصاً سهلة للغاية رغم أنه صنع هدف وتسبب في ركلة جزاء خلال مباراة المصري الأخيرة التى فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

5_أجاي..حكايته أيه؟

انضم أجاي إلي سلسلة الألغاز التي ضربت فريق الأهلي الذين أندهشوا من تراجع مستواه بشكل لافت للنظر خلال الفترة الماضية، فبعدما تألق اللاعب عقب عودته من الإصابة الطويلة إختفى تماماً من دائرة التألق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق