صوت ماسبيرو المميز..

وفاة مقدم البرامج الدينية «علي عبدالحليم».. وهيئة كبار العلماء تنعى الفقيد

الأحد، 28 أبريل 2019 03:03 م
وفاة مقدم البرامج الدينية «علي عبدالحليم».. وهيئة كبار العلماء تنعى الفقيد
الإعلامي الراحل على عبدالحليم
ولاء عكاشة

صدمة كبير انتابت الوسط الإعلامي في مصر عقب الإعلان عن وفاة الإعلامي على عبد الحليم المذيع بالقطاع الدينى بالتلفزيون المصرى صاحب الصوت المميز بالاذاعة المصرية، خاصة وأنه من الأصوات المميزة والمحفورة في الأذهان خاصة في البرامج الدينية التي يتم تقديمها خلال شهر رمضان المبارك، والتي تذكر المستمع بالزمن الجميل، وهو ما جعله متربعا في قلوب المصريين.

صوت الأمة ترصد أبرز المعلومات عن هذا الأعلامي الذي ترك بصمة لا تنسى في قلوب وأذان المصريين،

ولد عبدالحليم بمدينة كفر صقر الواقعة في محافظة الشرقية، حيث تخرج من جامعة الأزهر وحصل على الدكتوراة فى الحديث وعلومه وهي الرسالة التي أشرف عليها الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار علماء الأزهر، وكان من أبرز  مقدمى البرامج الدينية بالتلفزيون المصرى فى الفترة الأخيرة.

وخاض " عبدالحليم " سباق الانتخابات النيابية، بعد أن تقدم بأوراق ترشحه أمام اللجنة المشكلة لتلقى الطلبات بمحكمة الزقازيق الابتدائيةعن الدائرة الثالثة عشر ومقرها "كفر صقر وأولاد صقر" فردى مستقل وحصل على رمز "ظرف الجواب" .

وقد تعرض الاذاعي الكبير لأزمة صحية اضطر معها إلي الدخول للعناية المركزة لفترة قصية، ليتم اليوم إعلان وفاته بعد صراع مع المرض لم يستمر طويلا .

وبعد اعلان خبر الوفاه الأليم، انهالت التعليقات من قبل جمهور الأعلامي صاحب البصمة الصوتية المميزة، معلنين عن حزنهم الشديد بالخبر الأليم .

من جانبهم تفاعل أعضاء هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، بخبر الوفاة، حيث نعى الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، الدكتور علي عبد الحليم ، وكتب "هاشم" عبر صفحته على "فيس بوك": "للهم اغفر له ووسع نزله وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وألهمنا وذويه الصبر على فراقه حتى نلقاه في مستقر رحمتك" .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة