البابا تواضروس يوجه رسالة للمصريين والأيادي الشقيانة عبر «صوت الأمة».. ماذا قال؟

الأحد، 28 أبريل 2019 03:37 م
البابا تواضروس يوجه رسالة للمصريين والأيادي الشقيانة عبر «صوت الأمة».. ماذا قال؟
البابا تواضروس مع محرره "صوت الأمة"
نرمين ميشيل

 
«الأعياد فرصة طيبة لمقابلة جميع المحبين».. هكذا بدأ البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الـ (118)، حديثه لـ «صوت الأمة» عن المناسبات والأعياد الدينية التي تشهدها مصر في هذه الأيام، مقدمًا التهنئة للمسيحيين والمسلمين، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تشهد العديد من المناسبات التي دائما ما يجتمع عليها جموع المصريين.
 
73522782-994b-41ba-9074-c605ab564f56
 
وقال البابا توضروس، في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة»، على هامش استقباله الوزراء والمحافظين والسياسيين، ووفود من الأحزاب، اليوم الأحد، في المقر البابوي بالعباسية: «نحن الآن نحتفل بعيد القيامة، وقبل يومين احتفل الشعب المصري، بعيد تحرير سيناء، ونصلي في هذه الذكرى المجيدة، أن يكلل الله خطى قواتنا المسلحة وقوات الشرطة، ويوفقهما في إتمام المهمة الوطنية التي يقومون بها في سيناء بنجاح، مع تعميرها وتنميتها لصالح أبنائها ولصالح الوطن كله. لتصير بحق أرض الخير وملتقى لكل الساعين نحو الاستقرار والنماء والسلام».
 
وقدم الباب تواضروس أيضا التهنئة للعمال قائلا: «تفصلنا بضعة أيام عن الاحتفال بأصحاب الأيادي الشقيانة العمال»، لافتا إلى أن العمال هم نواة البناء، والتنمية ودفع عجلة الإنتاج في مصر. ووجه بطريرك الكرازة المرقسية تهنئة لكل أطياف الشعب المصري بمناسبة كل هذه الأعياد الوطنية، التي مرت على مصر، والتي ننتظرها خلال الأيام المقبلة.
 
498e8df3-11e6-4d9b-894d-96d3d06c2e7c
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق