«كرامة المصري خط أحمر».. قرار جديد من النيابة الكويتية بشأن الاعتداء على الطبيب المصري

الإثنين، 29 أبريل 2019 01:00 م
«كرامة المصري خط أحمر».. قرار جديد من النيابة الكويتية بشأن الاعتداء على الطبيب المصري
محكمة كويتية
كتب| أحمد قنديل

"كرامة المصري خط أحمر".. إيمان راسخ لدى جموع المواطنين والجاليات المصرية حول العالم، وغالبًا ما تنتفض قلوب المصريين في أي مكان في حال النيل من كرامة أحد أبناء الوطن، ولعل حادث تعرض أحد أبناء الجالية المصرية في الكويت والذي يعمل طبيبًا للاعتداء أثناء تأدية عمله، كان مثيرًا للضجة بين قطاعات المصريين وأشقائهم من أبناء الكويت.

تعرض طبيب مصري، للاعتداء من قبل شخص يرافق نجله المريض.

واستمعت النيابة العامة الكويتية إلى أقوال الطبيب المصرى، الذى أكد أن المعتدي دخل برفقة شقيقه المريض، وألقى بالأوراق بطريقة مستفزة، ثم خرج وعاد مكررًا فعلته، وعند معاتبته لم يتقبل ووجه للأول إهانة، ودخل فى نقاش معه، وعندما طلب منه الخروج، كونه مشغولا بعلاج المرضى، اتصل بوالده الذى طلب محادثة الطبيب، لكنه رفض، فحضر الأب وقام بلكمه فى رأسه وضربه بآلة طبية على رأسه.

وقررت النيابة العامة الكويتية، حبس المتهم بالتعدى على طبيب مصرى داخل أحد مستشفيات محافظة الأحمدى الكويتية، وإخلاء سبيل نجله بكفالة مالية قدرها 100 دينار، وإخلاء سبيل الطبيب بلا ضمان.

وعلى جانب أخر، قال الإبن إن الطبيب أهانه وهدده بضربه إن لم يخرج، فيما أكد الأب أنه دخل فى تشابك مع الطبيب، الذى قام بالاعتداء عليه، وهو ما دعا وكيل النيابة إلى إحالة الطرفين إلى الطبيب الشرعى، لبيان حقيقة الإصابات وكيفية حدوثها ومدى تصنعها، كما أمر بتفريغ كاميرات المستشفى لبيان الواقعة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق