أحمد المسمارى: من ألقى سلاحه أو دخل بيته أو رفع الراية البيضاء فهو آمن بطرابلس

الإثنين، 29 أبريل 2019 06:59 م
أحمد المسمارى: من ألقى سلاحه أو دخل بيته أو رفع الراية البيضاء فهو آمن بطرابلس
اللواء أحمد المسمارى

قال اللواء أحمد المسمارى المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة الليبية، إن قوات الجيش الوطنى تواصل التقدم نحو طرابلس حيث تتركز العمليات في محور اليرموك - صلاح الدين، مشدداً على أن الجيش الليبى لديه خطة محكمة يتبعها فى طرابلس،وتابع:" والتقدم ناجح لقواتنا من منطقة عين زارة وعدة جبهات أخرى"، لافتاً إلى أن العدو ينهار الآن خلال المعارك المكثفة عليه.
 
وأضاف "المسمارى"، خلال مؤتمر صحفى له ببنى غازى، أن نقاتل ميليشيات من تحالف تنظيم القاعدة وتنظيم الإخوان الإرهابي في طربلس وقد بدأت هذه القوات بالانهيار، لافتاً إلى أن القوات الجوية قصفت اليوم الأثنين عدة أهداف للميليشيات المسلحة في طرابلس، وتابع:"قواتنا لديها عقيدة واحدة وهي الحفاظ على الوطن ووقف التدخلات الخارجية بشأن ليبيا".
 
وشدد المسمارى، على أن الجماعات الإرهابية المتحالفة فى طرابلس الآن تتبع عقيدة مريضة سقطت وتحاول الآن النهوض على جثث الشباب الليبى الذين يتبعون مجموعة من الإرهابيين المطلوبين دولياً ، وتابع:"من دخل بيته فهو آمن ومن ترك سلاحه فهو آمن ورفع الرأية البيضاء فهو آمن ..ولعلا التذكير يفيد الشباب المغرر بهم".
 
وأكد المتحدث باسم الجيش الليبى الوطنى، أن القوات الوطنية ستعمل على حماية المدنيين ومن يرفع الراية البيضاء في معركة طرابلس، ولن تتهاون مع المتطرفين الإرهابيين المدعومين من تركيا، من أجل فرض السيادة على كامل الأراضى الليبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة