بعد لقاءه المستشارة الألمانية.. اختراق حساب رئيس الوزراء العراقي ونشر صورة مسيئة

الخميس، 02 مايو 2019 11:00 ص
بعد لقاءه المستشارة الألمانية.. اختراق حساب رئيس الوزراء العراقي ونشر صورة مسيئة
رئيس الوزراء العراقى عادل عبد المهدى

تعرضت الصفحة الرسمية لرئيس الوزراء العراقى عادل عبد المهدى، مساء أمس الأربعاء، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للاختراق، ونشر صورة مسيئة ومزيفة.
 

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي، عبر "فيس بوك" و"تويتر": "تنويه.. تعرضت الصفحة الشخصية التابعة لرئيس مجلس الوزراء على موقع فيس بوك إلى خرق تقنى لفترة قصيرة تم خلالها نشر صورة مسيئة ومزيفة، وقد تمت معالجة الخلل مباشرة واتخاذ إجراءات إدارية وفتح تحقيق فى الحادث، لذا اقتضى التنويه"، فيما لم يقدم المكتب تفاصيل عن الصور المسيئة أو الجهة التى يعتقدون أنها تقف وراء هذا الاختراق التقنى.

 
44538-1
 
تدوينة مكتب رئيس وزراء العراق

يذكر أن "الاختراق التقنى" لصفحة عبد المهدى، وقع بعد نشر آخر تدوينة عن لقائه مع المستشار الألمانية أنجيلا ميركل، وجاء فيها "بحث رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدى خلال اليوم الأول لزيارته إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية ولقائه كبار المسئولين الألمان استمرار التعاون بين البلدين فى مختلف المجالات، وفى مقدمتها التعاون الاقتصادى ودعم ألمانيا لمشاريع البناء والإعمار والطاقة وتدريب القوات الأمنية العراقية.. مؤكدًا أن العراق يريد من ألمانيا الاستمرار بدعم أمنه واقتصاده.. ونشكر وقوفها معنا فى الحرب ضد "داعش" وتقديم المساعدات الإنسانية والمالية، مشيرًا إلى أن الجميع سعداء بتوقيع عقد خارطة تطوير قطاع الكهرباء، والشعب العراقى يعرف القدرات التكنولوجية والاقتصادية لألمانيا، وأن هذا العقد هو مقدمة لمشاريع تنموية كبرى بين البلدين".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة