الزمالك يرتب أوراقه قبل «لقاء الأحلام والخوف»

الخميس، 02 مايو 2019 11:43 ص
الزمالك يرتب أوراقه قبل «لقاء الأحلام والخوف»
فريق الزمالك

تمني جماهير الزمالك النفس بمباراة إياب النجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعدما حقق الفريق الأبيض الفوز بهدف دون رد للنجم محمود عبد المنعم " كهربا " فى لقاء الذهاب الذى أقيم فى القاهرة.
 
يبدو أن لقب البطولة الأفريقية سيكون صفحة جديدة بين الجماهير وجيل ما بعد حازم إمام وشيكابالا، محليا حسم الدوري الممتاز يقترب أكثر من أي وقت مضى إلى فريق الأهلي القادم من الخلف بسرعة، رغم أن كرة القدم لا تعرف لغة التوقعات.
 
داخل الفريق الأبيض الاستعدادات تُجرى على قدم وساق، يلملم المدير الفني كريستيان جروس أوراقه، مقربون منه كشفوا نيته في إبقاء الاعتماد على عمر السعيد بالهجوم أمام الفريق التونسى، خاصة فى ظل تألق اللاعب فى المباريات الأخيرة، ومساهمته فى إحراز محمود كهربا هدف الفوز على النجم فى مباراة الذهاب ، بالرغم من جاهزية الدولى المغربى خالد بوطيب بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها بكدمة قوية فى الركبة فى لقاء الإسماعيلي بالدورى.
 
 
الجبهة اليمنى.. صداع في رأس جروس
 
قالت المصادر من داخل النادي أن جروس يبحث عن حل للأزمة التى يعانى منها الفريق الأبيض فى الجبهة اليمنى فى  الفترة الأخيرة، خاصة  فى ظل تراجع مستوى الدولى التونسى حمدى النقاز، وتعرض حازم إمام للإصابة فى عضلة السمانة وعدم التأكد من مدى جاهزيته للمشاركة فى لقاء العودة أمام النجم الساحلى .
 

جلسات خاصة مع النقاز

فيما  يحرص السويسرى جروس  على عقد جلسة خاصة مع التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق الكروى الأول، من أجل معرفة أسباب تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة ، خاصة أن اللاعب يعد من العناصر الأساسية للزمالك ويعتمد عليه المدير الفنى بشكل دائم، إلا أن النقاز يعانى من عدم التركيز  الذى طال اللاعب فى الفترة الأخيرة وظهر ذلك بوضوح خلال مشاركته أمام بيراميدز بالدورى ثم أمام النجم الساحلى فى لقاء الذهاب بالكونفدرالية.
 

السفر بطائرة خاصة

فيما أكد مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك، أن بعثة فريقه ستسافر إلى تونس بطائرة خاصة لمواجهة النجم الساحلي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حرصًا على عدم تعرض اللاعبين للإرهاق من السفر.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق