محمد صلاح يرفض الملكي لأجل عيون البارسا.. هل يصبح الفرعون بديلا لعثمان ديمبلي؟

السبت، 04 مايو 2019 03:00 ص
محمد صلاح يرفض الملكي لأجل عيون البارسا.. هل يصبح الفرعون بديلا لعثمان ديمبلي؟
محمد صلاح

دخل اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، دائرة اهتمامات عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، تمهيداً للتعاقد معه الصيف المقبل، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الموسم الحالى، واحتلال صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 21 هدفاً.

ودخل صلاح دائرة الاهتمامات بعد أداءه الرائع خلال الموسمين الحالي والماضي، وتألقه مع "الريدز"، في مباراة برشلونة، التى أقيمت الأربعاء الماضى بملعب "كامب نو" فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا. الأمر الذي دفع الصحافة الأسبانية لتسليط الضوء عليه. 

موقع "دون بالون" الأسباني، قال إن محمد صلاح رفض محاولات فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مضيفًا أن إدارة الريال فتحت قنوات اتصال مع رامى عباس، وكيل محمد صلاح، منذ أسبوعين لبحث إمكانية التعاقد مع نجم منتخب مصر الصيف المقبل، حيث يرغب فلورنتينو بيريز فى ضم اللاعب لتعويض الجناح الويلزى جاريث بيل، الذى بات قريباً من مغادرة النادى الملكي.

 

 

وأضاف أن محمد صلاح أخبر وكيله برفضه الانتقال لصفوف ريال مدريد، حيث يرغب فى الانضمام لصفوف برشلونة وتحقيق حلم اللعب بجوار ليونيل ميسي، الأمر الذي أشارت له صحيفة "everythingbarca" الأسبانية.

ونقلت الصحيفة عن Fox Sports، أن محمد صلاح أخبر ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، برغبته فى الانتقال لصفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لأن صلاح يرى أن نادى برشلونة هو الوجهة المناسبة لمحطته المقبلة فى مشوار الاحتراف، كما يشعر أن الفريق الكتالونى سيكون بوابته لحصد الألقاب الجماعية.

وأضافت الصحيفة أن حديث محمد صلاح مع ليونيل ميسى والإفصاح عن رغبته فى الانتقال لصفوف برشلونة، يؤكد توتر علاقته مع يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، ورغبته فى مغادرة قلعة "أنفيلد" الصيف المقبل.

وتحدثت الصحيفة أن محمد صلاح سيكون صفقة رائعة لنادى برشلونة، حيث سيمنح هجوم الفريق الكتالونى إضافة قوية بجانب ليونيل ميسى ولويس سواريز، فى ظل تراجع أداء الثنائى فيليب كوتينيو وعثمان ديمبلى.

وأشارت الصحيفة إلى أن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، قد يوافق على رحيل محمد صلاح إلى برشلونة بشرط التعاقد مع الجناح الفرنسى عثمان ديمبلى.

وسجل محمد صلاح "هدفين" وصنع هدفاً فى فوز ليفربول على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ودخل محمد صلاح تاريخ ليفربول بعدما أصبح أكثر لاعب فى تاريخ النادى العريق يسجل 69 هدفاً فى أول 100 مباراة مع الفريق فى جميع المسابقات، بجانب صناعته 24 هدفاً، متفوقاً على الثنائى روجر هانت وسام رايبولد برصيد 68 هدفاً، وهو ثالث لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفاً أو أكثر فى الدورى الإنجليزى فى موسمين متتاليين بعد روبى فاولر موسمى 1994 - 1995 و 1995 - 1996 ولويس سواريز موسمى 2012 - 2013 و 2013 - 2014.

واعتلى محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزى برصيد 21 هدفاً، بعد الثنائية التى سجلها فى شباك فريق هدرسفيلد، متفوقاً بفارق هدف وحيد عن زميله النجم السنغالى ساديو مانى وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة