فى الحلقات الرابعة.. إثارة أكثر في «كلبش 3» و«لمس أكتاف» يكمل التألق

الخميس، 09 مايو 2019 08:00 م
فى الحلقات الرابعة.. إثارة أكثر في «كلبش 3» و«لمس أكتاف» يكمل التألق
ياسر جلال

مواقف صادمة وألغاز وحالات وفاة حدثت فى الحلقات الأولى من المسلسلات الدرامية التى تخوض السباق الرمضانى هذا العام وننتظر بدء الحلقات الرابعة لاستكشاف أحداث جديدة وفك غموض بعض المشاهد.
 
 

"ابن أصول" - حمادة هلال
 
انتهت الحلقة الثالثة من "ابن أصول" على دخول حمادة هلال فى حالة نفسية سيئة بسبب الهلاوس التى تطارده، وفى آخر مشهد ظهر ملثم حاول قتله.
 
المسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير، إنتاج شركة سنيرجى، وبطولة حمادة هلال، سوزان نجم الدين، آيتن عامر، هبة حسن، محمد نجاتى، رانيا منصور، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، حمزة العيلى، أحمد كرارة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مع وجود بعض مشاهد الكوميديا.
 
 
20190424040738738
 

"حكايتى" - ياسمين صبرى
 
ترفض داليدا "ياسمين صبرى" الزواج من إدوارد فى وجود والدها بالسجن وتشترط أن يخرج والدها أولاً من السجن، وستبدأ فى الحلقات المقبلة حرب بين أعمام داليدا.
 
المسلسل من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن بطولة ياسمين صبرى ووفاء عامر وأحمد بدير وإدوارد وأحمد حاتم وأحمد صلاح حسنى وإسلام جمال وجمال عبد الناصر وعمرو صحصاح ومحمد عبد السيد وآخرين.
 
20190503010315315
 
 

"كلبش" - أمير كرارة
 
انتهت الحلقة الثالثة بمشهد مؤثر عند عجز الأطباء على تعافى "مالك"، قرر سليم الأنصارى أن يضحى من أجل إنقاذ حياة نجله، وأعطاه المصل الذى أخذه من أكرم صفوان، ليحقنه مباشرة فى الدواء المعلق لمالك، حيث إنه ما زال فى غرفة العناية المركزة، وبعد ساعات أبلغ فريق الأطباء المعالج سليم الأنصارى أن الخطورة بدأت تزول عن نجله مالك، وفى حالة تحسن، ماذا سيفعل سليم الأنصارى فى صراعه مع هشام سليم؟ هذا ما تكشفه الحلقات المقبلة.
 
يذكر أن مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى،عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.
 
 
20190414055902592
 

"علامة استفهام" - محمد رجب
 
انتهت الحلقة الثالثة بأن محمد رجب أخبر هيثم أحمد زكى أنه قتل "إدوارد" لتختتم الحلقة ويترك لنا لغزًا جديدًا حير المشاهدين وشوقهم لرؤية الحلقة المقبلة.
 
يذكر أن مسلسل "علامة استفهام" من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرون، ويعرض المسلسل طوال أيام شهر رمضان على قنوات ON وCBC وDMC.
 
201901230149494949
 
 

"لمس أكتاف" - ياسر جلال
 
فى نهاية الحلقة الثالثة يستطيع ياسر جلال إعادة ابن صديقه بعد وقوعه بيد عصابة المخدرات، لأهله ويحتدم الصراع بينه وبين فتحى عبد الوهاب.
 
"لمس أكتاف" للنجم ياسر جلال يعرض حصريًا على شبكة قنوات cbc فى تمام الساعة 11 مساء والإعادة فى السابعة صباحا، بطولة فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.
 
201905020345114511
 

"بدل الحدوتة ثلاثة" - دنيا سمير غانم
 
تفشل المحاولات المتكررة من فريق عمل دنيا سمير "بيلا" فى التوفيق بين الحبيبين هشام ودعاء فتنهار دعاء وتبكى فلا تجد سوى الشاب مصطفى الذى كان يتدرب تحت قيادتها فى الجيم يقف بجوارها ويساندها، فتتقرب منه ونكتشف فى نهاية الحلقة أن هذا ما كانت تسعى إليه بيلا فى الأساس.
 
يذكر أن مسلسل "بدل الحدوتة 3" يقدم 3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على مدار شهر رمضان، ويشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال يعرض المسلسل بشكل حصرى على قنوات الـCBC.
201904191238383838

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق