هل تحدث المعجزة الكروية..

ليفربول يستضيف ولفرهامبتون.. وينتظر هدية برايتون أمام السيتي للفوز بالبريميرليج

الأحد، 12 مايو 2019 03:00 م
ليفربول يستضيف ولفرهامبتون.. وينتظر هدية برايتون أمام السيتي للفوز بالبريميرليج
ليفربول

هل سيفعلها «صلاح» ورفاقه؟.. هل سيأتي الدوري الانجليزي باقدام لاعبي نادي برايتون الذي سيخوض مباراته أمام نادي مانشستر سيتي؟ أسئلة عديدة تشغل الرأي العام في مصر وانجلترا علي السواء قبل ساعات قليلة من انطلاق ضربة البداية لنهاية الدروري الانجليزي"البريميرليج"، الذي يتنافس علي اقتناصه كلا من نادي ليفربول والذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح والذي سيخوض مباراته امام نادي ولفرهامبتون، ونادي مانشستر سيتي والذي سيخوض مباراته امام نادي برايتون في نفس التوقيت.

يشتعل الصراع على لقب الدورى الإنجليزى هذا العام  بين فريقى مانشستر سيتى وليفربول، فيما يتحدد اليوم هوية صاحب المركز الرابع المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا بين توتنهام وأرسنال الذى يضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر. فى حين تأكد هبوط كل من هدرسفيلد تاون وفولهام وكارديف سيتى، بينما ضمن تشيلسى مكانه فى المربع الذهبى.

صلاح ورفاقه ينتظرون معجزة كروية لإنهاء عقدة 29 عامًا

ويحلم نادى ليفربول بتحقيق معجزة كروية جديدة بالتتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990، عندما يستضيف ولفرهامبتون على ملعب "أنفيلد".، حيث يحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 94 نقطة خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 57 نقطة.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم هذا الموسم على ملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الإنجليزى وتحقيق الفوز لرفع رصيده إلى 97 نقطة فى انتظار هدية تاريخية من جانب برايتون، الذى يستضيف مانشستر سيتى فى نفس التوقيت.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة محمد صلاح بعد تعافيه التام من الإصابة التى تعرض لها فى الرأس خلال مشاركته فى مباراة نيوكاسل يونايتد، التى أقيمت على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ولم يستطع على إثرها استكمال اللقاء.

ويسعى محمد صلاح لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التى حققها منذ انضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى، وذلك بالاحتفاظ بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للموسم الثانى على التوالى.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفاً، ويتفوق محمد صلاح بفارق "هدفين" على سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى وساديو مانى جناح ليفربول، وكذلك أوباميانج مهاجم أرسنال.


مهلة سهلة للمان سيتى أمام ضد برايتون

في ذات الصدد، يسعى مانشستر سيتى لحسم لقب الدورى الإنجليزى للمرة السادسة فى تاريخه والثانية على التوالى عندما يحل ضيفاً على برايتون بملعب "فالمر". ويحتاج مانشستر سيتي لحصد النقاط الثلاث دون النظر لنتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون لاعتلاء منصة التتويج، ليحصد ثانى بطولاته المحلية هذا الموسم بعد "الدرع الخيرية".

ومن المرجح أن يحقق مانشستر سيتى فوزه الـ 14 على التوالى في الدورى، وهو ما سيرفع رصيد الفريق السماوى إلى 98 نقطة، وتبدو مهمة مانشستر سيتى فى الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث "سهلة" نظرياً، لاسيما أنه سيواجه برايتون الذى سيخوض اللقاء دون حافز كونه ضمن بقاءه فى الدرجة الممتازة بتواجده فى المركز السابع عشر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق