نجمات الشاشات يتألقن في حفلات السحور بـ «العبايات» والألوان الجريئة

الثلاثاء، 14 مايو 2019 06:00 ص
نجمات الشاشات يتألقن في حفلات السحور بـ «العبايات» والألوان الجريئة
رضوى الشربيني
أمل غريب

 
خطفت الكثيرات من نجمات السينما والتليفزيون والمذيعات، الأنظار إليهن بإطلالتهن التي ظهرن بها خلال حفلات الإفطار والسحور، بعد مرور الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم، وتميزت إطلالاتهن بالجمع بين الأناقة و الاحتشام وتنوع التصميمات الجذابة.

- إيمان العاصي

اختارت الفنانة إيمان العاصي، الظهور بشكل مميز وراقي، بتصميمات من إمضاء الإستايلست byisraafekriii، وظهرت في إحدى حفلات السحور، وهي ترتدي بنطلون جينز مع سترة قطنية باللون الأسود، ارتدت عليها كارديجان عليه نقوش وكتابات عربية.

1
 
- سالي عبد السلام

تميزت المذيعة سالي عبد السلام، باختياراتها المتنوعة التي تنوعت بين مجموعة التصميمات المختلفة لتتألق في رمضان 2019، فكان اختيارها الأول عباءة فوشيا شيفون من Najm boutique، وفي ظهور أخر ارتدت في إحدى دعوات الإفطار عباءة سوداء منقوشة من bashhubfashion.

2

- رضوى الشربيني

من تصميم بهيج حسين، ظهرت المذيعة رضوى الشربيني، في إحدى حفلات السحور، وهي ترتدي عباءة بيضاء تشبه فستان السهرة، تميزت بالتطريزات الفضية والذهبية الجذابة، مما  زاد من جمال التصميم.

3
 
- فرح علي

بإمضاء DnDdesigns خطفت المذيعة فرح علي، الأنظار بإطلالة رمضانية مميزة، خلال إحدى حفلات السحور.

9iuygfx

- رانيا يوسف

تألقت الفنانة رانيا يوسف، بعبائة «قفطان» باللون الكحلي، برسومات بارزة باللون البيج، ووضعت على خصرها حزام رفيع كشف عن رشاقتها، مما أكسبها إطلالة فريدة ومميزة.

t

- ريم البارودى

ظهرت الفنانة ريم البارودي فى إحدى حفلات السحور، وهي ترتدي فستان طويل بأكمام طويلة من ZOUQ BOUTIQUE بتصميم رسومات جذابه باللون الذهبي، وارتدت معه حزام عريض حول منطقة الخصر، كما اكملت أناقة الفستان بحقيبة يد صغيرة.

yhgfvc
 
- الراقصة دينا

ظهرت الراقصة دينا، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، بأكثر من إطلالة اتسمت بالحشمة والأناقة، حيث ظهرت مرتدية عباءة فوشيا مزينة ببعض النقوشات باللون الذهبي، وتألقت مرة أخرى بعباءة باللون الروز.

=9-iucy - Copy
 
=bvf-98v8rtfc - Copy
 

- ديانا كرزون

باللونين الأسود والذهبي، اختارت المطربة اللبنانية ديانا كرازون، الظهور بشكل جديد خلال إحدى العزومات، وارتدت عبائة عربية ذات تصميمات جديدة اتسمت ببعض النقوشات الخفيفة، كما تزينت بمجموعة من المجوهرات المميزة.

 
=juhgv5tf - Copy
 
0=oiuyhgf - Copy
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق